أحمد أمين عن قمة المناخ: المشاركة فى حدث على هذا المستوى شرف لى

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 03:20 م
أحمد أمين عن قمة المناخ: المشاركة فى حدث على هذا المستوى شرف لى الفنان أحمد أمين
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان أحمد أمين عن سعادته البالغة بالمشاركة في الفيلم التسجيلي "تغير المناخ يغيرنا جميعا" الذي عرض خلال مؤتمر المناخ cop 27، والذي يتحدث عن تأثير التغيرات المناخية على حياة البشرية حول العالم خلال السنوات السابقة.

وقال أحمد أمين في تصريح خاص لـ "اليوم السابع": "المشاركة في حدث على هذا المستوى شرف لي"، كما أشار أنه تم ترشيحه للمشاركة في الفيلم التسجيلي عن طريق محمد السعدي عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومخرج الفيلم مروان حامد، .. وسعدت جدا بالتعاون معهما".

ورصد الفيلم التسجيلي قضية تغير المناخ منذ فجر التاريخ حيث كانت الحضارة الفرعونية أولى الحضارات التي عانت من تغير الأحوال الجوية والذي أثر بالسلب على المحاصيل الزراعية وموارد الحياة خلال هذه الحقبة الزمنية وبعد مرور آلاف السنين يتجدد المشهد من خلال وقوع الكثير من الكوارث طبيعية ، كما يستعرض الفيلم الاسباب التي ادت الى حدوث تغير مناخي في العالم.

كما شاركت الفنانة الكبيرة يسرا بصوتها في الفيلم التسجيلي  الخاص بتغير المناخ، وكتبت عبر حسابها على "انستجرام": " فخورة جدا بمشاركتي الصوتية في الفيلم التسجيلي "تغير المناخ يغيرنا جميعًا" من إخراج مروان حامد.. مؤتمر المناخ هو أهم حدث عالمي تستضيفه مصر حاليًا في شرم الشيخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة