أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب عن مواجهة ريال مدريد فى الأبطال: قرعة جيدة ومثيرة وأرقامنا ليست سيئة

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 05:50 م
كلوب عن مواجهة ريال مدريد فى الأبطال: قرعة جيدة ومثيرة وأرقامنا ليست سيئة كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق  ليفربول الإنجليزي المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أن الريدز سيتسلح بجماهيره فى الآنفيلد خلال مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

وأوقعت قرعة دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-23 التى أقيمت فى مدينة نيون السويسرية اليوم، الاثنين، عن وقوع ليفربول مع حامل اللقب ريال مدريد الإسباني في نهائى مبكر للمسابقة الأووربية. 

وقال كلوب فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "إنها قرعة جيدة ومثيرة، لا تحتاج للكثير من التفكير لتعلم كيف ستكون الأجواء في المباراتين".

وأضاف كلوب، "أول شيء يمكن قوله عن هذه القرعة إنها ملائمة لبطولة دوري ابطال اوروبا، إنها مواجهة تتحدث عن نفسها وعلى الجميع أن يكون متحمس حيالها".
 
واستكمل كلوب، "أرقام ريال مدريد الأوروبية هى الأفضل بين الجميع، نحن نعلم ذلك ولكن نحن نعلم أيضًا أن أرقامنا ليست سيئة، وعلاوة على كل ذلك نحن نعلم أن لدينا الانفيلد والجميع يعلم ما يعنيه ذلك".
 
وواصل مدرب ليفربول "أنا أعلم أننا واجهنا ريال مدريد مرتان في النهائي ولكن لم يحدث ذلك كثيرًا أن يلتقي الفريقان في مباراة ذهاب وإياب لذا الآن نتطلع قدمًا لحدوث ذلك".
 
واختتم كلوب قائلا "مازال هناك العديد من المباريات التي سنلعبها قبل تلك المواجهة، لذا سنركز على كل مباراة على حدى، و لكن نعم تلك القرعة منحتنا شيئًا خاصًا للتطلع له".

وواجه ليفربول نظيره ريال مدريد في 8 مباريات بمنافسات دوري أبطال أوروبا، فاز ليفربول فى مواجهتين فقط، وحسم التعادل لقاء وحيدا، وفاز ريال مدريد فى 5 مواجهات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة