خالد الجندي عن قمة المناخ: عندما ترى العالم في ضيافتك فهذا دليل على قيمتك

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 04:58 م
خالد الجندي عن قمة المناخ: عندما ترى العالم في ضيافتك فهذا دليل على قيمتك الشيخ خالد الجندي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إنه في غاية السعادة والفخر والعزة، بسبب ما يراه من إنجازات كبيرة في مصر في الوقت الحالي: "أنا في غاية الفخر والعزة أن الله أمد لي في عمري حتى رأيت مصر، أم الدنيا بحق، عندما ترى العالم بأكمله في ضيافتك فهذا يدل على قيمتك ومكانتك".

 

وأشاد الشيخ خالد الجندي، في برنامج "لعلهم يفقهون" بتنظيم مؤتمر المناخ على أرض مصر، قائلا: "العالم كله عندما يقبل أن يأتي ضيفا عندك، فهذا دليل عند من يرى ويسمع، من تكون، وأي ضيف يقبل أن يأتي إلى بيتك، فهو يثق فيك، أن تؤمنه وتسعده وتكرمه وتحترمه ويثق فيك أنك ستضيف إليه إضافة ما، فتصور يا محترم أن هذا الضيف زعماء وملوك ورؤساء العالم بأكمله".

 

وتابع: "زعماء ورؤساء وملوك الكون بأكمله، أتوا ضيوفا على مصر وعلى تراب مصر، في ضيافة شعب مصر، ورئيس مصر، وطبيعة مصر، وأمن مصر، ورجال مصر، هذه شهادة تقدير لن ننساها لبلدنا ورئيسنا".

 

وأكمل: "لا يمكن أبدا أن يشكك مشكك في أمن هذه البلاد، ونحمد الله أن لدينا قائد لديه هدوء وثبات انفعالي وإيمان بالله ويقين بقدر الله وثقة بالله ثم في نفسه، وعنده إخلاص لشعبه وإيمان بالتفاف شعبه حوله، وكل ذلك أدى إلى هذه النتيجة المبهرة حاليا، ولو رأينا منظر الرؤساء والوفود الذين يلتقطون صورة تذكارية بمؤتمر المناخ، المشهد مبهر، لأن هؤلاء زعماء الكون الذين أوكل إليهم مصائر مليارات من الخلائق".

 

وأردف: "زعماء العالم لا يحملون أي ضغينة لهذا القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومعنى ذلك أنهم جميعا يثقون في هذا القائد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة