أكرم القصاص - علا الشافعي

إريكسن يقود قائمة الدنمارك النهائية لكأس العالم 2022

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 11:00 م
إريكسن يقود قائمة الدنمارك النهائية لكأس العالم 2022 إريكسن
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كاسبر هيولماند، المدير الفني للمنتخب الدنماركي، قائمة المنتخب التي ستخوض منافسات كأس العالم 2022، والتي يشارك فيها منتخب الدنمارك ضمن منافسات المجموعة الرابعة والتي تضم فرنسا وأستراليا بجانب المنتخب التونسي.

وتضم قائمة الدنمارك في كأس العالم 2022، والتي ستقام في قطر، 21 لاعبًا فقط، على أن تتم إضافة 5 لاعبين آخرين سيتم تحديدهم في الأيام المقبلة ليصل العدد إلى 26 لاعبًا، يخوضون منافسات البطولة.

وتصدر القائمة النجم كريستين إريكسين، لاعب وسط مانشستر يونايتد، والذي يخوض فعاليات البطولة، كأول بطولة مجمعة مع منتخب بلاده، منذ اصابته الشهيرة في القلب في يورو 2020.

كما يتواجد الحارس العملاق كاسبر شمايكل، كذلك شهدت القائمة تواجد أندرياس كريستنسن لاعب برشلونة ومارتن برايثوايت لاعب إسبانيول.

ويفتتح الدنمارك منافساته في المونديال بمواجهة تونس في 22 نوفمبر، ثم فرنسا 26 نوفمبر، ويختتم دور المجموعات أمام أستراليا في 30 نوفمبر.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراس المرمى: كاسبر شمايكل، أوليفر كريستنسن.

الدفاع: سيمون كيير، يواكيم أندرسن، يواكيم ماهلي، أندرياس كريستنسن، راسموس كريستنسن، جينس سترايغر لارسن، فيكتور نيلسون، دانيال واس.

لاعبو الوسط: توماس ديلاني، ماتياس جنسن، كريستيان إريكسن ، بيير إميل هوجبيرج.

الهجوم: أندرياس سكوف أولسن ، جيسبر ليندستروم ، أندرياس كورنيليوس ، مارتن برايثويت ، كاسبر دولبرج ، ميكيل دامسجارد ، جوناس ويند.

قائمة الدنمارك
قائمة الدنمارك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة