أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 7 / 11 / 2022

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 10:21 م
أخبار الزمالك اليوم الإثنين 7 / 11 / 2022 الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الزمالك اليوم الإثنين 7 / 11 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: مواصلة الزمالك التدريبات وسفر محمود الونش إلى انجلترا غدا لإجراء جراحة وتر الخلفية، وتحديد موعد انتظام محمد عبد الغني في التدريبات.

 

يجري غدا الثلاثاء محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العملية الجراحية بعد إصابته بقطع في وتر الخلفية، وسافر الونش إلى إنجلترا صباح اليوم من أجل اجراء العملية الجراحية التي تحدد موعدها صباح الغد.

وقامت إدارة الكرة بالزمالك، بقيادة أمير مرتضى منصور، بتنسيق سفر الونش لإنجلترا من أجل العلاج بأحدث الأجهزة الطبية، بجانب التواصل مع الطبيب الذي سيجري العملية للاعب قبل سفره.

 

 
فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك على نظيره وادى دجلة بنتيجة 3 / 0 فى إطار اول مواجهاته بالجولة الأولى من دورى سيدات الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2022 / 2023.
 
وتشهد هذه الجولة لقاء بين الزهور مع الأهلى فى تمام الثامنة مساء، حيث تقام المنافسة هذا الموسم بنظام المرتبط أيضا.
 
 

واصل نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي الخاص به بعد خضوعه لعملية جراحية عقب إصابته في غضروف الركبة.

وأدى "دونجا" تدريبات تأهيلية منفردة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالقلعة البيضاء على هامش مران اليوم، الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وخاض "دونجا" البرنامج التأهيلي بتدريبات الركض حول الملعب في الربع ساعة الأولى، قبل أن يؤدي تدريبات خفيفة بالكرة.

 

يعود محمد عبد الغنى، مدافع فريق الزمالك، للمشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه بعد 10 أيام وذلك عقب الخضوع لبرنامج تأهيلى تحت أشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة للتعافى من الإصابة بشد فى العضلة الأمامية.

وحصل عبد الغني على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم، الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وقرر الجهاز الطبي منح اللاعب راحة من التدريبات الجماعية على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات.

 

أجرى مسئولو نادى الزمالك عملية صيانة كاملة لملعب التدريبات عبد اللطيف أبو رجيلة  بمقر النادى فى ميت عقبة، لرفع كفاءته خلال المرحلة المقبلة، بناءً على طلب المدير الفني للفريق البرتغالى فيريرا.

وبدأت شركة متخصصة فى صيانة الملاعب أعمال الصيانة بعد سفر البعثة للإمارات لخوض مباراة السوبر، وانتهت من أعمال الصيانة منذ ساعات، ليصبح الملعب أفضل بشكل كبير بعد الصيانة الشاملة وإجراء تطوير وصيانة شاملة لغرفة الملابس، وسيتم إضافة ساونا وجاكوزى فيها لاستخدامها في التدريبات البدنية اليومية.

 

ينتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب فريق الزمالك، فى التدريبات الجماعية عقب أسبوع بعد تعرضة للإصابة فى مباراة الفريق الأبيض الأخيرة أمام إنبى فى بطولة الدورى الممتاز، وهى عبارة عن كدمة فى مفصل الكتف.

وكانت أثبتت الفحوصات الطبية إصابة "شيكابالا" فى الكتف ويحتاج تأهيلا لمدة أسبوع ثم الانتظام فى التدريبات الجماعية استعدادا للمشاركة فى المباريات بشكل طبيعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة