أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة شقيق أبو الليف بعد صراع مع المرض

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 09:56 ص
وفاة شقيق أبو الليف بعد صراع مع المرض ابو الليف
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى صباح اليوم شقيق المطرب نادر أبو الليف الأكبر "بهجت" بعد صراع مع المرض وسوف يتم تشيع الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد العمرى بالإسكندرية والعزاء اليوم بعد صلاة المغرب بمسجد المندرة بحرى.

d4ebd905-edb2-44c9-b3f5-868a80b3f349

 

وكان المطرب نادر أبو الليف قد كشف عن تفاصيل حالة شقيقه الصحية قائلاً: في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه أصيب بإنسداد في الرئة، وتوقف عضلة القلب، وهو في حالة حرجة مطالبًا الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل، ويتواجد في العناية المركزة بإحدى المشتشفيات بمصر الجديدة.

وطالب مؤخرًا المطرب أبو الليف الدعاء لشقيقه بعد تعرضه لأزمة صحية حيث يرقد حاليًا في العناية المركرة داخل احدى مستشفيات مصر الجديدة، وعلق قائلا: ارجوكم الدعاء لأخي فهو في أمس الحاجة للدعاء الصادق من القلب لوجه الله تعالي وربنا قادر علي تغيير الأقدار، دعوة خالصة صادقة أمانة عليكم أتوسل إليكم، دعوة لأخي بالله عليكم الدعاء من القلب بسرعة الشفاء .

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان نادر أبو الليف هي العرض المسرحى "عزيز وغالى" ويشارك في بطولته كل من الفنان علاء زينهم وهشام عبد الحميد ورانيا صالح وأحمد على وعزة المراكبي ومجدى سعيد ومن تأليف احمد عبد الله واخراج محمد السباعى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة