موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 06 نوفمبر 2022 03:00 م
موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة توتنهام ضد ليفربول فى لقاء سابق
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتضن استاد "توتنهام هوتسبير" مباراة توتنهام ضد ليفربول مساء اليوم بالجولة الـ 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023. 

موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول والقناة الناقلة 

تقام مباراة توتنهام ضد ليفربول فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium. يحتل توتنهام المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، فيما يأتي ليفربول فى المركز التاسع برصيد 16 نقطة. 

ويسعى فريق توتنهام، بقيادة مدربه المخضرم أنطونيو كونتي، لتحقيق الفوز على ليفربول من أجل مواصلة الزحف نحو القمة مع مان سيتي وأرسنال. 

توتنهام ضد ليفربول 

وفاز السيبرز على بورنموث بنتيجة 3-2 فى الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي، ثم تأهل مثير إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، بعد فوز درامي على أولمبيك مارسيليا 2-1 وتصدر المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة عن آينتراخت فرانكفورت الوصيف. 

وفى المقابل، يتطلع ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب للفوز على السيبرز، لتعويض السقوط الأخير ضد ليدز يونايتد بنتيجة 1-2 في الجولة الـ 14 من البريميرليج، ومواصلة التقدم إلى الأمام فى جدول الترتيب. 

توتنهام ضد ليفربول 

وتراجع فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، بشكل واضح في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث هبط للمركز التاسع، بعدما فاز فى 4 لقاءات و4 تعادلات و4 هزائم على الترتيب. 

وعلى الجانب الأوروبي، تأهل ليفربول إلي دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نابولي 2-0 في الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات. 

وتساوى ليفربول مع نابولي فى صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي، برصيد 15 نقطة، ولكن تفوق نادى الجنوب بفارق الأهداف، وتأهلا الطرفان إلى ثمن نهائي تشامبيونزليج. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة