الموزع أحمد وحيد كينج يكشف أسرار صداقته لأكرم حسنى وقصته مع منير وعمرو دياب

الأحد، 06 نوفمبر 2022 04:00 م
الموزع أحمد وحيد كينج يكشف أسرار صداقته لأكرم حسنى وقصته مع منير وعمرو دياب عادل عبد الله واحمد وحيد كينج
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الموزع الموسيقى  أحمد وحيد كينج ضيفًا على برنامج "نص تون" الذى يعرض على تليفزيون "اليوم السابع" ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله وفى لقائه كشف أسرار صداقته بالفنان أكرم حسنى وتعاونه معه في كل أغانية مثل "ستو أنا" وأغانى برنامج أبو حفيظة كما كشف كواليس أغنية "للى" التي قدمها النجم محمد منير. 

أيضًا تحدث كينج عن بدايته في عالم الموسيقى والصعوبات التي واجهتته خلال بداية مشواره الفني وخطته المستقبلية والنجوم الذى يتمنى التعاون معهم مثل الهضبة عمرو دياب.

70140362-85f5-486b-9013-ce6bf4b60cf3
احمد وحيد كينج

يذكر أن الفنان أكرم حسني أعرب عن سعادته البالغة بالمشاركة بالدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

وقال أكرم حسني خلال لقائه في برنامج "مساء DMC" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على هامش حضوره المهرجان: "فكرة مهرجان خاص بالدراما فكرة عبقرية، وكانت لازم يكون فيه مهرجان مهتم بالدراما العربية والمصرية زي ما شوفنا المهرجانات السينمائية في دول العالم المختلفة واطلعنا على كل سينمات العالم".

كما أشاد بفكرة تواجد الفنان يحيى الفخراني كرئيس للمهرجان، متابعًا: "أنا فخور إني بشارك في أول دورة من المهرجان، ومتبقاش الأخيرة، ودايما نشوف تطور مستمر في المهرجان، وفكرة إنه يكون برئاسة الفنان الدكتور يحيى الفخراني دا بيدي للمهرجان شرف أكتر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة