أكرم القصاص - علا الشافعي

فاركو يرفع الحمل البدنى للاعبين خلال توقف الدورى

الأحد، 06 نوفمبر 2022 11:54 ص
فاركو يرفع الحمل البدنى للاعبين خلال توقف الدورى نونو الميدا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر البرتغالى نونو الميدا، المدير الفني لفاركو ، رفع الحمل البدنى للاعبيه بالتدريب على فترتين يومياً خلال فترة توقف الدوري.
 
واستقر البرتغالي نونو ألميدا، المدير الفني للفريق الأول بنادى فاركو، على خوض مباراة ودية أثناء فترة التوقف، أمام فريق الشباب بالنادى مواليد 2001، الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي فى الجولة الرابعة من الدوري المقرر له الأربعاء 23 نوفمبر الخامسة مساءً باستاد الإسكندرية.
 
ويخوض فاركو التدريبات تحت قيادة نونو ألميدا على فترتين، الأولى فى العاشرة صباحًا داخل الجيم، والرابعة مساءً بالملعب، لتجهيز اللاعبين وزيادة الحمل التدريبي أثناء فترة توقف الدوري.
 
ويحتل نادى فاركو المركز السادس بمسابقة الدوري بعد مرور 3 جوالات برصيد 5 نقاط من فوز على حرس الحدود 1/0 وتعادلين مع البنك الأهلي 1/1 والمقاولون العرب 0/0.
 
في سياق آخر، أبدى محمود حمادة لاعب خط وسط فريق فاركو سعادته بإختياره أفضل لاعب بشهر أكتوبر 2022، لما قدمه مع الفريق البرتقالي خلال الشهر.
 
وشارك محمود حمادة فى مباريات الفريق الثلاثة بالدوري، وقدم مستويات مميزة، ما دفع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لضمه لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهة بلجيكا الودية.
 
ويعد هذا الموسم الثانى لمحمود حمادة مع فاركو وقدم مستويات مميزة، وساهم فى احتلال الفريق المركز الثامن ببطولة الدوري الموسم الماضي، وشارك هذا فى الموسم فى المباريات الثلاث التى خاضها فاركو بالدوري.
 
وتعادل فاركو هذا الموسم مرتين فى ثلاث جولات بالدورى، حيث افتتح مسيرته بالتعادل الإيجابى مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق قبل أن يحقق الفوز على حرس الحدود بهدف قاتل فى الجولة الثانية للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع المقاولون العرب فى آخر ظهور بالمسابقة.
 
وتولى نونو ألميدا تدريب فاركو فى 24 مباراة حتى الآن حقق التعادل فى 15 لقاء مقابل 5 انتصارات وأربعة هزائم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة