أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد ملعب المقاولون العرب بعد المرحلة الأولى من الإصلاحات

الأحد، 06 نوفمبر 2022 02:50 م
شاهد ملعب المقاولون العرب بعد المرحلة الأولى من الإصلاحات ستاد المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان، الملعب الرسمى لفريق المقاولون العرب، تحسنّا ملحوظاً بعدما قطعت إدارة المقاولون شوطاً كبيراً فى عملية الإصلاحات التى بدأت قبل توقف الدوري العام.

وأكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، فى تصريحات لليوم السابع، أن عمليات الإصلاح فى الاستاد مازالت قائمة للوصول بالملعب إلى أفضل صورة قبل استئناف مباريات الدوري.

وبدأ نادي المقاولون العرب عملية إصلاح لأرضية ملعب استاد عثمان أحمد عثمان على مرحلتين، وتصل نسبة الإصلاح بعد انتهاء المرحلة الأولى إلى 60 أو 70 % على أن تستكمل العملية خلال فترة توقف الدوري المقبلة لمدة 15 يوما ليصبح الملعب جاهزا بعدها بنسبة 100%.

ستاد المقاولون العرب (1)
 

 

ستاد المقاولون العرب (2)
 

 

ستاد المقاولون العرب (3)
 

 

ستاد المقاولون العرب (4)
 

 

ستاد المقاولون العرب (5)
 
ستاد المقاولون العرب (6)
 

 

ستاد المقاولون العرب (7)
 

يدرس الجهاز الفني للمقاولون العرب بقيادة شوقي غريب خوض بعض التجارب الودية خلال فترة التوقف الحالية، لتجهيز الفريق استعداداً لعودة مباريات الدوري العام، وكذلك مواجهة الأهلي فى الدور ربع النهائي بكأس مصر.

واستأنف فريق المقاولون العرب تدريباته أمس، السبت، بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها لاعبو الفريق لمدة 4 أيام، عقب التعادل السلبى فى اللقاء الأخير مع فاركو، فى اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

واستهل فريق المقاولون العرب مشواره فى الدوري بالتعادل أمام غزل المحلة بهدف لكل فريق، قبل أن يتعادل سلبيا في الجولة الثانية أمام فيوتشر، ليتعادل أيضا فى الجولة الثالثة مع فاركو بدون أهداف.
 
ويواصل مسئولو نادي المقاولون العرب والمسئولون عن استاد عثمان أحمد عثمان عملية الإصلاحات على الملعب الرئيسي في المرحلة الأولى التي قاربت على الانتهاء.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة