أكرم القصاص - علا الشافعي

مرموش ينتظر تحديا جديدا أمام ماينز فى الدوري الألماني

السبت، 05 نوفمبر 2022 04:00 ص
مرموش ينتظر تحديا جديدا أمام ماينز فى الدوري الألماني عمر مرموش
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب ميوا أرينا مواجهة ماينز ضد نظيره فولفسبورج ، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الألماني. 

موعد مباراة ماينز ضد فولفسبورج في الدوري الألماني 

ويستضيف ملعب ميوا أرينا مواجهة ماينز ضد نظيره فولفسبورج المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش، في الرابعة والنصف عصرا، ضمن منافسات الجولة 13  من بطولة الدوري الألماني. 

موعد مباراة ماينز ضد فولفسبورج في الدوري الألماني 

 
وتأمل إدارة نادي فولفسبورج حسم مستقبل عمر مرموش قبل نهاية عقده مع الذئاب في نهاية الموسم الحالي، أي 30 يونيو 2023، وهناك مفاوضات بين الطرفين بحسب ما ذكر النادي الألماني من قبل ولكن اللاعب مازال لم يحسم مصيره.
 
قالت صحيفة "كيكر" البريطانية، إن مرموش يرفض فكرة التمديد مع فولفسبورج، لكن المسئولين فى النادي الألماني يحاولون إقناعه بالعدول عن هذا الموقف.
 
ويضع مدرب فولفسبورج، نيكو كوفاتش، الأولوية لتمديد عقد مرموش وزميله، باولو أوتافيو، مقارنة بمستقبل 6 لاعبين آخرين داخل الفريق الأول لكرة القدم.
 
وفى سياق متصل، تحدث الدولي المصري عن مشواره الكروي، وكيف كان صعبا حتى تمكن من التأقلم على الأجواء وحجز مكانة في البوندزليجا خلال الموسم الحالي.

وقال عمر مرموش، في تصريحات تليفزيونية، "الطريق كان صعبا وطويلا، لم يكن من السهل التأقلم على اللعب في أوروبا".

وأضاف عمر مرموش، "جودة اللاعبين وأداء اللعب أعلى بكثير من مصر، ولذلك احتجت وقتا للتكيف على الأجواء والوصول للمستوى المطلوب وفهم كرة القدم هنا".

وتابع، "كنت أعتقد دائما أنني بين الأفضل عندما يتعلق الأمر بالكرة ولكن التكتيك والعوامل البدنية فكان هناك مساحة كبيرة للتحسن".

واختتم عمر مرموش تصريحاته قائلا، "استغرقت وقتا لكي أحصل على فرصتي، ولكنني أشعر الآن أنني في وضع أفضل بكثير لأنني أخيرا حققت ما أطمح إليه".

وشارك عمر مرموش مع فرق فولفسبورج للشباب والفريق الأول وسانت باولي وشتوتجارت في الدوري الألماني.

وأحرز عمر مرموش صاحب الـ23 عاما 27 هدفا وصنع 10 آخرين في 107 مباراة بين الفرق التي لعب لها في أوروبا، سواء فرق الشباب أو الفريق الأول، وشارك مرموش في 14 مباراة مع فولفسبورج الموسم الحالي سجل خلالها ثلاثة أهداف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة