باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي قبل 15 يوما من انطلاق كأس العالم 2022

السبت، 05 نوفمبر 2022 02:20 م
باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي قبل 15 يوما من انطلاق كأس العالم 2022 ميسي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل رسمي اليوم السبت، غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مواجهة الأحد ضد لوريان بسبب إصابته في إلتهاب في وتر العرقوب" أكيليس" على أن يعود للتدريبات الأسبوع المقبل قبل 15 يوماً من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر يوم 20 نوفمبر الجاري.
 
وأكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في بيان رسمي اليوم السبت، عن وجود 4 إصابات بين صفوفه، أبرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
 
وأشار النادي الفرنسي عبر موقعه الرسمي، إلى أن ميسي لن يكون لائقا لمباراة لوريان، غدا الأحد، في الجولة 14 من الدوري الفرنسي، بسبب التهاب في وتر أكيليس، مضيفا أن ميسي سينفذ برنامجا علاجيا كإجراء احترازي، ليكون لائقا للمشاركة في التدريبات الجماعية، الأسبوع المقبل.
 
وفضل الجهاز الفني للنادي الباريسي إراحة ميسي تفاديا لتفاقم الآلام، مما يهدد مشاركته في كأس العالم التي تنطلق بعد 15 يوما في قطر.
 
وأكد البيان أيضا غياب الثلاثي كيلور نافاس وفابيان رويز وبرسنيل كيمبيبي عن مواجهة لوريان.
 
ويواصل نافاس برنامجه العلاجي للتعافي من آلام الظهر، وسيعود للتدريبات الأسبوع المقبل، ونفس الأمر بالنسبة لكيمبمبي الذي يتعافى من آلام عضلية، أما لاعب الوسط الإسباني، فابيان رويز، سيعود للتدريبات الجماعية نهاية الأسبوع المقبل، بعد تعافيه من إصابته العضلية.

موعد بطولة كأس العالم 2022

وتنطلق منافسات بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر فى الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا ضخما بعد الإقبال الكبير على شراء تذاكر المباريات، المقرر إقامتها على 8 استادات تم تجهيزها لاستضافة العرس العالمي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة