أعمل إيه الحلقة 39.. مقتل حمدى هيكل والحلوجى يحصل على شهادة ابنة خالد الصاوى

السبت، 05 نوفمبر 2022 06:00 م
أعمل إيه الحلقة 39.. مقتل حمدى هيكل والحلوجى يحصل على شهادة ابنة خالد الصاوى خالد الصاوى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 39 من مسلسل "أعمل إيه"، بطولة النجمين خالد الصاوى وصابرين، والذى يعرض حاليًا على قناة dmc، أحداثًا متتالية، حيث حاول يوسف – أحمد والى، أن يساعد نجاة في أزمة الفيديو التي يتهددها بها صديقتها شيماء، كما أنقذ عبد الله الفولانى – خالد الصاوى عزة من الإجهاض غير الشرعى من فارس.

وعلى جانب آخر، ضاطر ابن الحلوجى أن يدبر المبلغ التي طلبته شيماء بسبب الفيديو، خاصة أن صديقه يلاعبه وطلب منه 200 الف جنيه، علما بأن شيماء طلبت 100 الف جنيه فقط ؟

كما يحاول يوسف أن يساعد نجاة، وطلب منها أن عدم الذهاب الى المدرسة، وتقابله حتى يتمكن من معرفة منزل شيماء ويحاول أن يحصل على الفيديو منها .

خالد الصاوى
خالد الصاوى

كما قتلت صفاء عشيقها رمضان- حمدى هيكل بسبب اعترافه انه شارك في في مقتل ابنتها منذ 5 سنوات، وقتلته قبل ان يعترف ان رفعت الحلوجى حصل على الشهادة التي تثبت ان شادية الوفلانى ابنة عبد بالتبنى وليست ابنته حقيقى .

ويعرض مسلسل أعمل إيه على مدار 45 حلقة يوميًا من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة DMC، فيما يعاد عرض الحلقة الساعة 2 صباحا والساعة 3 ظهرًا، بينما يأتي عرض الحلقة على شاشة قناة DMC دراما الساعة 11 مساءً، ويعاد عرضها الساعة 8 صباحا والساعة 5 مساء، فضلا عن عرضها عبر منصة Watch It الإلكترونية.

مسلسل أعمل إيه يتكون من 45 حلقة، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم وهم: صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة