رئيس فلامنجو البرازيلي يسخر من أنباء التفاوض مع كريستيانو رونالدو

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 10:32 ص
رئيس فلامنجو البرازيلي يسخر من أنباء التفاوض مع كريستيانو رونالدو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر رودولفو لانديم، رئيس نادى فلامنجو البرازيلي، من شائعات نية ناديه فى التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد فى يناير المقبل، مشيرا إلى أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا لم يشارك مع الشياطين الحمر بشكل منتظم الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع بشكل كبير أن يغادر رونالدو مانشستر يونايتد قبل بداية الموسم المقبل، ويمكن على ما يبدو بيعه فى يناير إذا جاء عرض مناسب للتوقيع معه عند إعادة فتح سوق الانتقالات.

رونالدو الذى سجل ثلاثة أهداف في جميع المسابقات منذ بداية الموسم، عاد مؤخرًا إلى اللعب مع يونايتد بعد خلافه مع المدرب إريك تن هاج الشهر الماضي، ولكن لا يزال يعتقد أنه حريص على الانتقال إلى مكان آخر في أول فرصة متاحة.

ويبدو أنه لن ينضم إلى فلامنجو المتوج مؤخرا بلقب ليبرتادوريس، حيث قال لانديم مازحًا "إنه لن يكون قادرًا على إنفاق هذا القدر من المال على لاعب لتدفئة مقاعد البدلاء".

وقال رئيس فلامنجو فى تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، "لا أعرف من أين أتت تلك الأخبار، لكن لديهم الكثير من الإبداع، أولا وقبل كل شىء عليك أن تسأل هل سنتعاقد معه ليكون على مقاعد البدلاء؟".

وأضاف، "من خلال ما قرأته على الإنترنت، لا أعرف ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا، كان سيُعرض عليه 242 مليون دولار [215 مليون جنيه إسترليني] مقابل عقد لمدة عامين، مقسومًا على 24 شهرًا، أى حوالي 10 ملايين دولار [8.9 مليون جنيه إسترليني] شهريًا، أن تتحدث عن قيمة أعلى بكثير من قائمة رواتب فلامنجو الكاملة لكريستيانو رونالدو وحده".

وتابع رئيس فلامنجو، "أن أكون بيدرو أو جابيجول بديلاً؟ لا يمكننى ذلك، لا أحد هنا سيذهب إلى الأمور الجنونية، وقت الهواة فى الإدارة، والتفكير فى أننا سندفع الفواتير فى المستقبل هذا لم يعد موجودًا، لا توجد إمكانية لاتخاذ خطوة غير حازمة".

ويحيط الغموض بمستقبل كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة، حيث تم ذكر مارسيليا أيضًا فيما يتعلق بانتقال الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات في الأشهر الأخيرة، لكنه استبعد بالفعل نفسه من السباق، مع عدم رغبة رئيس النادي بابلو لونجوريا في التعاقد مع لاعبين ذوي أسماء كبيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة