تجهيزات خاصة للاعبى الهلال السعودى

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 10:52 ص
تجهيزات خاصة للاعبى الهلال السعودى الهلال السعودي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية أن فريق الهلال السعودي يجهز لاعبيه بدنياً خلال هذه الفترة بأندية وصالات خاصة ومراكز رياضية، من أجل إعداد الفريق والمحافظة على أوزانهم قبل موعد العودة إلى التدريبات 12 نوفمبر الجارى.
 
وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن تحرك لاعبي الهلال السعودي بعد بتعليمات تلقوها من قبل الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين يخضعون عند استئناف التدريبات لاختبارات وقياسات للوزن واللياقة، بعدها سيدخل الجميع معسكرًا داخليا، يطبق خلاله المدرب تدريبات على فترتين صباحية ومسائية، قبل خوض أربع مباريات تجريبية من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين الفنية والبدنية.
 
وكان الجهاز الإداري قد أعلن برنامج الفريق بعد العودة، حيث سيخوض الهلال أربع مباريات تجريبية، يفتتحها بملاقاة الشرق، ويختتمها بمواجهة نيوكاسل الإنجليزي، 8 ديسمبر المقبل، ويلعب فيما بينهما أمام العدالة وأبها.
 
الجدير بالذكر أن تقارير صحفية قد أعلنت أنه سوف تقام مباراة تجمع نجوم ناديي الهلال والنصر السعودي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار فعاليات موسم الرياض، وستحمل اسم "كأس موسم الرياض"، وستجمع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نجوم فريقي الهلال والنصر.

وأكدت التقارير أن الثلاثى الناري الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار، ستواجدون على رأس قائمة باريس سان جيرمان في المباراة على ملعب مرسول بارك الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة