الكونفدرالية وراء غياب محمد معروف عن مباريات الأسبوع الثالث بالدورى

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 01:54 م
الكونفدرالية وراء غياب محمد معروف عن مباريات الأسبوع الثالث بالدورى محمد معروف
كتب حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة أن سبب غياب الحكم الدولي محمد معروف عن مباريات الأسبوع الثالث بالدورى هو تكليفه من الكاف بإدارة مباراة ريفرز يونايتد النيجيرى والنصر الليبي بالكونفدرالية الأربعاء الماضي.
 
وضم الطاقم المصرى للمباراة كلا من، محمد معروف حكما للساحة وأحمد حسام طه مساعد أول وسامى أبو زيد هلهل مساعد ثانى ومحمد عادل السيد حكما رابعا .
 
وأصدر اتحاد الكرة بيانا مؤخرا، أكد فيه الاتحاد المصري لكرة القدم ثقته فى لجنة الحكام الحالية والإنجليزي مارك كلاتنبرج المسؤول عن منظومة التحكيم المصري الذي يعد الأعرق على مستوى القارة الإفريقية. 
 
من جهته عقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة اجتماعا مع كلاتنبرج ولجنة الحكام، نقل خلاله دعم المجلس بالكامل له وللتجربة التي يقودها لتطوير التحكيم المصرى والنهوض به للحفاظ على الريادة المصرية في مجال التحكيم. 
 
ويناشد الاتحاد المصري لكرة القدم الإعلام الرياضى المسموع والمقروء والمرئي، الاستمرار في دعم الحكام المصريين والتمسك بالمصداقية والموضوعية عند تناول أخبار الحكام منعا للفتنة والوقيعة بين الجماهير، وأن يضع الجميع في اعتباره أيضا أن أخطاء التحكيم ستظل جزءا من لعبة كرة القدم مهما تمت الاستعانة بالتقنيات الحديثة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة