الاتحاد الإنجليزي يستأنف ضد عقوبة تغريم كلوب 30 ألف جنيه استرليني

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 10:16 م
الاتحاد الإنجليزي يستأنف ضد عقوبة تغريم كلوب 30 ألف جنيه استرليني كلوب
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، قبل الاستئناف الذى تقدم به الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، عن العقوبة المفروضة عليه، بتغريمه بقيمة 30 ألف جنيه استرليني، على خلفية الطرد الذي تلقاه في مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023. 

وكان كلوب قد عوقب من قبل لجنة العقوبات بغرامة مادية قدرها 30 ألف جنيه إسترليني، بعد اعتراضه على عدم احتساب خطأ لصالح الدولي المصري محمد صلاح ضد البرتغالي برناردو سيلفا.

وقال الاتحاد الإنجليزي، فى بيان له: "يمكن لاتحاد كرة القدم أن يؤكد أنه يستأنف ضد عقوبة اللجنة التنظيمية المستقلة فيما يتعلق بالقضية الأخيرة التي تشمل يورجن كلوب بعد مراجعة أسبابها المكتوبة".

ولم يتم الإعلان عن هذه الأسباب المكتوبة بعد، ولكن يشعر اتحاد الكرة أن الغرامة لم تكن عقوبة كافية لسلوك كلوب، وسيجادل لصالح الحظر في جلسة الاستئناف.

ونشبت مشادة بين يورجن كلوب مع الحكم المساعد خلال انتصار ليفربول ضد مانشستر سيتي بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي بوقت سابق هذا الشهر.

واعترض يورجن كلوب بشكل كبير خلال مباراة فريق ليفربول ضد مانشستر سيتي التي انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف للنجم المصري محمد صلاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة