أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو مجلس الحوار الوطنى: حرص كبير من المواطنين للمشاركة فى الجولات بالمحافظات

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 01:00 م
عضو مجلس الحوار الوطنى: حرص كبير من المواطنين للمشاركة فى الجولات بالمحافظات طلعت عبد القوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طلعت عبد القوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني ورئيس اتحاد الجمعيات الأهلية، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي نظم حتى الآن 8 جولات، بناء على دعوة الحوار الوطني لتوسيع تغطية المشاركة الجماهيرية ودعم مخرجات الحوار.
 
وأوضح أن مختلف اللقاءات الجماهيرية شهدت تفاعل جيد من المواطنين وصدى إيجابي تجاه الحوار الوطني، مشيرا إلى أن هناك حالة من التفاؤل والتطلعات المنشودة تجاه الحوار الوطني في تلبية مطالب الشارع والتعبير عنه، مؤكدا أن معظم المطالب التي تلقاها التحالف خلال مشاركاته تركزت على المحور الاجتماعي والمحليات أكثر والتي سيتم إعدادها وإرسالها لمجلس الأمناء.
 
وأشار عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إلى أن هناك اصطفاف جماهيري كبير حول الحوار الوطني، مؤكدا أن إدارة الحوار حريصة على التأني والتدقيق في تنظيم الجلسات المقبلة وتحديد المشاركين، حتى الخروج بمنتج الجيد.
 
وكان قد شارك آلاف أعضاء النقابات المهنية ونقابة المعلمين وأعضاء التحالف الوطنى للعمل الأهلى، فى حضور فعاليات مؤتمر جماهيرى حاشد نظم الأربعاء الماضي فى مقر النقابة العامة للمعلمين بالقاهرة، للحديث حول الحوار الوطنى واستعراض إنجازات الدولة المصرية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة