كأس العالم قطر 2022.. ساوثجيت: نريد الأفضل دائما والسنغال منتخب منظم ورائع

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 12:47 ص
كأس العالم قطر 2022.. ساوثجيت: نريد الأفضل دائما والسنغال منتخب منظم ورائع ساوثجيت
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، أن اللاعبين قدموا مباراة رائعة أمام منتخب ويلز، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "أحمد بن على" ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية لمباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022  المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.
 
وقال جاريث ساوثجيت فى تصريحات بعد المباراة: "قدمنا مباراة رائعة وسجلنا هدفا فى الشوط الأول وأهدرنا العديد من الفرص، ولكن بالشوط الثاني عندما سجلنا الثاني صعبنا عليهم المباراة".
 
وأضاف مدرب إنجلترا: "دائمًا ما نريد الأفضل من لاعبيننا خصوصًا في الهجوم، فودين وراشفورد رائعين، والأمر مرهق بالنسبة لي من حيث الاختيارات الهجومية".
 
وعن مواجهة السنغال، قال ساوثجيت: "السنغال منتخب منظم ورائع ويمتلك الكثير من الروح، سنذهب لهذه المباراة ونحن المرشحين من قبل الجميع وعلينا تحمل هذا الضغط".
 
واكتسح منتخب إنجلترا نظيره ويلز بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "أحمد بن على" ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية لمباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022  المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.
 
جاءت أهداف إنجلترا عن طريق ماركوس راشفورد (هدفين)، وفيل فودين في الدقائق 50، 51، و68 على التوالي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة