أكرم القصاص - علا الشافعي

صور وفيديو..العالم هذا المساء.. منتخب تونس يحقق فوزاً تاريخياً على فرنسا بهدف ويودع المونديال.. وشاب كيني يتحول إلى أيقونة كأس العالم فى قطر.. مغني أمريكي يتوفى بعد عقد قرانه بساعات..ويثير اهتمام السوشيال ميديا

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 10:00 م
صور وفيديو..العالم هذا المساء.. منتخب تونس يحقق فوزاً تاريخياً على فرنسا بهدف ويودع المونديال.. وشاب كيني يتحول إلى أيقونة كأس العالم فى قطر.. مغني أمريكي يتوفى بعد عقد قرانه بساعات..ويثير اهتمام السوشيال ميديا منتخب تونس يحقق فوزاً تاريخياً على فرنسا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير أهم الأخبار العالمية والمتنوعة على مدار الساعات الماضية خلال السطور التالية.
 

منتخب تونس يحقق فوزاً تاريخياً على حساب فرنسا بهدف الخزري ويودع المونديال

 
حقق منتخب تونس فوزاً تاريخياً على حساب نظيره فرنسا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على إستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.
 
سجل هدف منتخب تونس اللاعب وهبي الخزري في الدقيقة 58 من عمر المباراة في واحدة من أجمل عروض نسور قرطاج عبر تاريخهم في نهائيات كأس العالم.
 
بهذه النتيجة تصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين وهزيمة وتسجيل 6 أهداف وتلقي 3.
 
احتفال المنتخب التونسى
احتفال المنتخب التونسى
المباراة
المباراة
تونس ضد فرنسا
تونس ضد فرنسا
جانب من المباراة
جانب من المباراة
لقطة من اللقاء
لقطة من اللقاء

شاب كيني يتحول إلى أيقونة كأس العالم فى قطر

ربما لم تتأهل كينيا لكأس العالم ، لكن مواطنيها يجدون دائمًا طرقًا لتصدر عناوين الأخبار حيث أصبح أبو بكر عباس ، وهو رجل كيني يعمل في قطر ، تريند كأس العالم الأكثر انتشارا بعدما ظهر وهو يعطي توجيهات للمشجعين الي محطة المترو، ويحمل لافته يد تشير بأصبع قائلا "المترو من هنا Metro this way"

وبين عشية وضحاها أحدث رجل كيني في قطر ضجة كبيرة على الإنترنت لتوجيهاته المضحكة ، مما جعله محبوبًا لمشجعي كرة القدم الموجودين حاليًا في قطر لكأس العالم.
 
والعامل الكيني البسيط والقائل لجملة Metro this way لم يكن يعرف أن حياته سوف تنقلب من الجذور، وهذا بسبب ابتسامته وخفه ظله في يوميات عمله، وهو الشاب الذي يعمل في مجال الإرشاد لجميع مشجعي المونديال في قطر داخل محطة المترو، وانتشرت له الكثير من الفيديوهات المميزة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
 
 

مغني أمريكي يتوفى بعد عقد قرانه بساعات.. ويثير اهتمام السوشيال ميديا

 
اهتزت الأوساط الموسيقى فى ولاية أوكلاهوما الأمريكية، بعد وفاة المغنى والموسيقى الشاب جايك فلينت، أثناء نومه، بعد ساعات من حفل زفافه على بريندا فلينت
 
بريندا قالت في منشور عبر صفحتها بفيسبوك :"كان يجب علينا نشر صور زفافنا، لكن بدلا من ذلك، عليا أن اختار ملابس لأدفن زوجى بها، الناس لا يجب أن يشعروا بهذا القدر من الألم، قلبى ذهب، أنا فقط احتاجه هنا أريده أن يعود، لا يمكننى التحمل أكتر، أريده هنا".
 
 
 
وحملت التعليقات الكثير من التضامن مع الزوجة المكلومة، والتي نشرت مقطع فيديو من زفافهم، وعلقت عليه :"لاأفهم".
 
المغني الأمريكي وزوجته
المغني الأمريكي وزوجته
جانب من الزفاف
جانب من الزفاف
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة