تامر آمين: حملة "لن يضيع" فكرة جريئة لليوم السابع للحفاظ على تراث رموز مصر

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 09:48 م
تامر آمين: حملة "لن يضيع" فكرة جريئة لليوم السابع للحفاظ على تراث رموز مصر تامر أمين
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الإعلامى تامر أمين، بحملة "اليوم السابع" "لن يضيع" للحفاظ على تراث رموز مصر مؤكدا أنها فكرة جريئة ومختلفة، وتساهم فى الحفاظ عليها تراث الفنانين.
 
وأضاف تامر أمين خلال برنامج "آخر النهار" على قناة "النهار"، أن الجميل فى الأمر أن عدد من الفنانين بادروا بالتجاوب مع حملة "اليوم السابع"، ورأينا تصريحات الفنانة "ماجدة نافع"، ابنة الفنانة الراحلة ماجدة.
 
وأشار إلى أن الفنانة غادة نافع أعلنت تضامنها مع الحملة واستعدادها لإهداء تراث ومقتنيات والدتها للحفاظ عليه للأجيال القادمة.
 
وأطلقت "اليوم السابع"، أكبر حملة "لن يضيع" لحفظ تراث الفن المصرى من الضياع وذلك إيمانًا منا بوعى الشعب المصرى وغيرته على تاريخه وفنه وتراثه.
 
يذكر أن الفن والثقافة والإبداع من أهم عوامل قوة مصر وشعبها، حيث تشكل تلك القيم النبيلة "رأس المال الرمزى" لمصر على مر العصور، فمصر حاضرة فى الوجدان العالمى دائمًا وأبدًا بفضل منجزها الحضارى، ومصر حاضنة دائمًا وأبدًا لكل ما هو جميل بفضل ميراثها الجمالى المتجدد، ولعل هذا هو السبب الرئيسى فيما نراه من حزن كبير حينما يضيع تراث فنان ما أو تختفى آثاره، وفى الذاكرة القريبة ما حدث مع الفنان الكبير الراحل "سمير صبرى" وفى الذاكرة البعيدة عشرات بل مئات الأسماء التى عانت من نفس المصير.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة