كريم فؤاد يوجه رسالة لجمهور الأهلي "شكرا على دعمكم ليما و القادم أفضل"

الخميس، 03 نوفمبر 2022 04:02 م
كريم فؤاد يوجه رسالة لجمهور الأهلي "شكرا على دعمكم ليما و القادم أفضل" كريم فؤاد
كتب فارس البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي المصري رسالة الى جمهور الفريق عبر فيديو على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" للنادي الأهلي.

وقال كريم فؤاد في الفيديو :"جمهورنا العظيم صباح الخير.. شكراً على دعمكم لينا و القادم افضل بأذن الله"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Ahly SC (@alahlyegypt)

وفي سياق اخر، أعرب كريم فؤاد لاعب الأهلي عن سعادته بفوز فريقه على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم امس الأربعاء بالجولة الثالثة للدوري، مشيرا: "تعبنا ونتدرب بشكل جيد وكل اللاعبين كانوا رجالا ونحاول تنفيذ تعليمات الجهاز الفني وحققنا فوز مستحق

وعن السر في التألق قال في تصريحات للاستديو التحليلي لقناة أون تايم سبورت، لا يوجد سر في التألق ولكن مع التعب والاجتهاد والتوفيق من عند الله".

كريم فؤاد
كريم فؤاد

تابع: "كولر حياني وهنأ لي على الأداء وطالبني بأداء أفضل في الفترة القادمة، والانضمام للمنتخب حلم لأي لاعب وطموح موجود والجهاز الفني هو من يحدد أستحق التواجد مع المنتخب أو لا ووقتها سأعمل أكثر من أجل الانضمام للفراعنة، ولكن القرار بيد الجهاز الفني للفراعنة سواء أستحق أنضم أو لا وهو طموح أعمل من أجله".

أوضح: "أبارك لجماهير الأهلي على الفوز على الداخلية والتتويج بالسوبر المصري في المباراة الماضية وسنحاول اسعادهم والفوز في كل مباراة والتتويج بأي بطولة ننافس عليها"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة