أكرم القصاص - علا الشافعي

تليفزيون اليوم السابع يستعرض أهم الأخبار اليوم الخميس.. "فيديو"

الخميس، 03 نوفمبر 2022 11:36 ص
تليفزيون اليوم السابع يستعرض أهم الأخبار اليوم الخميس.. "فيديو" كلنا واحد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم أحمد الجعفرى، والتي استعرض خلالها أبرز وأهم الأخبار لليوم الخميس.

وتابعت التغطية الخاصة أنه شهدت شوادر كلنا واحد المنتشرة على مستوى الجمهورية، اليوم الخميس، إقبالا كبيرا من المواطنين، الذين حرصوا على التواجد لشراء كافة مستلزماتهم الغذائية بأسعار مخفضة تصل لـ60%.

وأعلنت وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة ( كلنا واحد) تحت رعاية رئيس الجمهورية والتى تم إطلاقها يوم 1/9/2022 حتى نهاية شهر نوفمبر لعام 2022.. لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60 % وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، بالمنافذ والسرادقات، وذلك بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

كما استعرضت التغطية الخاصة أنه أكد المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة الدكتور حسام عبد الغفار، إجراء مليون و350 ألف عملية بتكلفة 12 مليار جنية خلال 4 سنوات ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى، لإنهاء قوائم الانتظار.

 

وقال الدكتور عبد الغفارـ خلال اتصال هاتفى مع القناة الأولى، للتليفزيون المصرى "إن المنظومة الرقمية للأشعة تمكن المريض على مستوى الجمهورية من الحصول على التشخيص وقراءة أفلام الأشعة بشكل دقيق بدون تواجد طبيب الأشعة في نفس مكان المريض".

 

وأشار إلى أن هذه المنظومة تهدف إلى تحقيق الجودة وتعزيز الكفاءة وتوفير الوقت باستخدام نظام عمل مميكن وتقليل النفقات المستخدمة في أفلام الأشعة، موضحا أن تطبيق منظومة قراءة أفلام الأشعة عن بعد سيكون بـ 34 مستشفى في 15 محافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة