أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد نهاية دور المجموعات.. مبابي يعادل صلاح

الخميس، 03 نوفمبر 2022 01:30 ص
ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد نهاية دور المجموعات.. مبابي يعادل صلاح محمد صلاح
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادل الدولي الفرنسي كيليان مبابى، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أهداف النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي في صدارة ترتيب هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، بعد انتهاء مباريات الأربعاء والتي شهدت العديد من النتائج المثيرة، وأرقام تاريخية ساهمت في ارتفاع وتيرة المنافسة بين الأندية الكبار، خاصة بعدما حسم بنفيكا في اللحظات الأخيرة صدارة الترتيب لصالحه أمام باريس سان جيرمان.

ونجح كيليان مبابي في تسجيل هدفه السابع والأول في مرمى يوفنتوس في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء ليصل إلى نفس عدد الأهداف التي سجلها محمد صلاح حتى الآن فى البطولة.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

فاز فريق تشيلسي على حساب نظيره دينامو زغرب بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ضرب مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره إشبيلية الإسباني بنتيجة 3-1 في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة السابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

تأهل ميلان الإيطالي، لدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد تغلبه على ضيفه فريق ريد بول سالزبورج النمساوى، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية للمجموعة الخامسة من البطولة للموسم الحالي 2022-2023.

وتغلب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

واكتسح لايبزيج الألماني نظيره شاختار دونيتسك برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "الجيش البولندي"، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية للمجموعة 6 ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وسحق ريال مدريد، ضيفه فريق سيلتك الإسكتلندى، بنتيجة 5 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية لمباريات المجموعة السادسة من دور المجموعات في دوري ابطال أوروبا للموسم الجاري 2022-2023.

وجاء ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا كالتالي:

محمد صلاح (ليفربول): 7

كيليان مبابي (باريس سان جيرمان): 7

تيريمي (بورتو): 5

روبرت ليفاندوفسكي (برشلونة): 5

إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي): 5

ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان): 4

ليروي ساني (بايرن ميونخ): 4

بيلينجهام (بروسيا دورتموند): 4

جيوفاني سيميوني (نابولي): 4

راسبادوري (نابولي): 4

جواو ماريو (بنفيكا): 4

رافاييل سيلفا (بنفيكا): 4

جيرو (ميلان): 4










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة