7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 3 / 11 / 2022

الخميس، 03 نوفمبر 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 3 / 11 / 2022 علي معلول
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 3 / 11 / 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة لعل أبرزها، نفي اتحاد الكرة تعيين سمير عثمان رئيسا للجنة الحكام مع التأكيد على تواجد مارك كلاتنبرج في رئاسة اللجنة وعدم نقله إلى منصب مستشار للجنة، كما استأنف الأهلي تدريباته والتي شهدت مشاركة علي معلول بعد تعافيه من افصابة بنزلة برد.
 
 
أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الانجليزي مارك كلاتنبرج هو رئيس لجنة الحكام ولم يتم التطرق داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة للاستعانة باسم آخر داخل لجنة الحكام أو تعيين كلاتنبرج مستشار للجنة .
 
أضاف عامر حسين في تصريحات صحفية، أنه لا صحة أيضا عن الأخبار التي تتردد عن تعيين سمير عثمان في منصب رئيس لجنة الحكام   ، وأن كلاتنبرج  هو رئيس لجنة الحكام الحالي ومستمر في منصبه ، ويحظى بدعم و تأييد مجلس إدارة الاتحاد.
 
 

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" والتونسى حمزة المثلوثى، للإصابة خلال مباراة الزمالك مع إنبى، التي أقيمت أمس، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها شيكابالا إصابته بكدمة فى مفصل الكتف، ولا يوجد أي كسور أو شرخ، ولكن لم يتحدد بعد مدة الغياب عن التدريبات، فيما أصيب حمزة المثلوثى بإجهاد عضلى خلال المباراة، ولكن استطاع استكمال المباراة بشكل طبيعى.

 

أدى الأهلي، مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا ‏للمرحلة المقبلة، وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الداخلية التي أقيمت أمس الأربعاء ضمن ‏منافسات الجولة الثالثة في بطولة الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات شملت جزءا بدنيا بجانب تدريبات الكرة.‏

وخاض ثلاثي حراسة المرمى؛ علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات منفردة تحت ‏إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.‏

 

شارك علي معلول، لاعب  الأهلي، في المران الجماعي الذي ‏أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها وأبعدته عن ‏المشاركة في مباراة الداخلية التي أقيمت أمس الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وشارك «معلول»  في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم لمجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الداخلية بشكل أساسي.

 

واصلت اليوم أعمال دورة  اعداد المحاضريين المصريين والتى ينظمها اتحاد الكرة ، تحت اشراف أبا الحسن مالوشى المحاضر بالإتحادين الدولى والإفريقي،بحضور الدكتورة دينا الرفاعى عضو مجلس الإدارة والدكتور جمال محمد على مدير ادارة المدربين بالإتحاد.
 
وتواجد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول  في دورة إعداد المحاضريين، وشارك في جلسة نقاشية  تحدث خلالها عن تطور فترة عمله حتي أصبح مديراً فنياً للمنتخب الأول بجانب حرصه علي أن يقوم بزيارة كل مدربي الأندية حين توليه قيادة الفراعنة .
 
 
يعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة البرتغالي روي فيتوريا اليوم الخميس، قائمة اللاعبين المحليين، لخوض معسكر  المنتخب على فترتين، استعدادا لمواجهة بلجيكا.
 
واستقر فيتوريا على أن تكون الفترة الأولى من يوم 7 إلى 11 نوفمبر الجاري ، بالقاهرة ، وتكون للاعبين المحليين ، مع  استبعاد لاعبي الأندية  المرتبطة بالمشاركات الأفريقية خلال تلك الفترة من الاختيارات ، بالإضافة إلى اللاعبين المحترفين المرتبطين بالمشاركة في دوريات فرقهم حتى 12 و 13 نوفمبر.
 
 
تعقد لجنة التخطيط للكرة بالنادي الاهلى جلسة مع  السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة قبل سفره الي سويسرا من أجل مناقشة  عدة أمور خاصة بفريق الكرة ، وترغب لجنة التخطيط و المدرب السويسري فى استغلال فترة توقف الدوري المقبلة فى بحث ملفات تتعلق بفريق الكرة منها، الترتيب لفترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل والصفقات المتوقع إبرامها لتدعيم صفوف الفريق في ميركاتو الشتاء.
 
 كما يناقش كولر مع إدارة الأهلي تدريبات الفريق واستعداداته للارتباطات المقبلة فى البطولة المحلية والتخطيط الأمثل لدور المجموعة بدوري أبطال أفريقيا الذي سيُقام فى فبراير المقبل، والذى تأهل له الأهلي بعد تخطى عقبة اتحاد المنستيري التونسي فى دور الـ32 للبطولة القارية التى يطمح المارد الأهلي فى استعادة لقبها للمرة الحادية عشرة فى تاريخه.

 









الموضوعات المتعلقة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 04:05 م

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 04:05 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة