أكرم القصاص - علا الشافعي

فردوس عبد الحميد ضيف الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى .. الخميس المقبل

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 10:14 م
فردوس عبد الحميد ضيف الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى .. الخميس المقبل فردوس عبد الحميد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحل الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد ضيفة على برنامج الراديو بيضحك عبر إذاعة 9090 مع الإعلامية فاطمة مصطفى الخميس المقبل، خلال حلقة تتطرق فيها إلى كواليس أحدث أدوارها في مسلسل "الضاحك الباكى" التي شاركت في بطولته من خلال تجسيدها لشخصية والدة الفنان عمرو عبد الجليل الذى يجسد شخصية الممثل الراحل نجيب الريحانى.
 
كما تتطرق الفنانة القديرة إلى أعمالها خلال الفترة الأخيرة، وتسترجع ذكريات أهم الأعمال التي شاركت فيها ولعبت بطولتها ما بين السينما والدراما، إذ تعتبر الفنانة فردوس عبد الحميد أحد النجمات اللاتي اشتهرن بما يمتلكونه من موهبة كبير انعكست في الأدوار التي لعبتها خلال مسيرة فنية طويلة.
 
يذكر أن الفنانة فردوس عبد الحميد ظهرت كضيفة شرف في حلقتين من حلقات مسلسل مكتوب عليا مع النجم أكرم حسنى في شهر رمضان الماضى، والعمل شارك في بطولته عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.
 
برنامج الراديو بيضحك يذاع الخميس من كل أسبوع وهو من تقديم فاطمة مصطفى واستضاف مؤخراً عددا من النجوم مثل محمد صبحى، رامى عياش، محسن محى الدين، محمود البزاوى، وفاء عامر، وغيرهم من النجوم والنجمات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة