بلومبرج: كأس العالم يقدم دفعة لصناعة المراهنات بـ 35 مليار دولار

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 10:28 ص
بلومبرج: كأس العالم يقدم دفعة لصناعة المراهنات بـ 35 مليار دولار جماهير كأس العالم
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وكالة بلومبرج الأمريكية إن إجمالي 35 مليار دولار أمريكى سيتم المراهنة بها فى كأس العالم لكرة القدم المقامة فى قطر، بزيادة قدرها 65% عن النسخة السابقة من البطولة، وذلك بعد زيادة فى المراهنات عبر الإنترنت خلال الوباء، بحسب ما يقول محللو بنك باركليز.

 وذكرت الوكالة أن نشاط المراهنات وجد دعما بالمباريات التي تقام فى أوقات الذروة لأوروبا خلال أشهر الشتاء، حيث يكون عدد أقل من الناس فى عطلة مقارنة بالبطولات السابقة التي كانت تقام فى الصيف، بحسب ما كتب جيمس كلارك فى مذكرة. وهو ما منح دفعة إضافية لصناعة المراهنات.

 وفضلا عن ذلك، وهو أن نتائج المباريات المقامة فى قطر ظلت حتى الآن ملائمة للقائمون على صناعة المراهنات، وفقا للبنك، مشيرا إلى أنه حتى منتصف الجمعة الماضى،  كانت هناك خمس مباريات متعادلة، وهى نتيجة تفيد جامعى الاحتمالات حيث يميل معظم المراهنين على ترجيح كفة فريق عن آخر. وانتهت بعدها أربع مباريات أخرى بالتعادل.

 من ناحية أخرى، من المتوقع أن تكون المراهنة على البطولة التي ستقام فى الولايات المتحدة أقل نسبيا، حي تشير توقعات بلومبرج إلى أن المراهنات ستكون 1.7 مليار دولار، وهو جزء صغير مقارنة بمراهنات بطولة سوبر بول التي تصل إلى 7.6 مليار دولار.

 ويتوقع المحللون أن القفزة فى المراهنات ستدعم أرباح شركة إنتان المالكة لبادبروكس، والتي يقول باركليز إن لديها  مشاركة فى كأس العالم أكثر من شركة فلاتر للترفيه الماليكى لبادى باور للمراهنات، بفضل التواجد القوى للأولى فى أوروبا وأمريكا اللاتينية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة