محافظ بورسعيد يتابع معدلات العمل فى الطريق المؤدى لمستشفى 30 يونيو.. صور

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 02:02 م
محافظ بورسعيد يتابع معدلات العمل فى الطريق المؤدى لمستشفى 30 يونيو.. صور المحافظ يتابع معدلات العمل
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، عن قرب الانتهاء من تنفيذ مشروع طريق بحري ترعة السلام المؤدي إلى كوبري الشادر بطول 3,5 كيلو متر، مؤكدا أنه جرى إنشاء وتطوير الطريق على أعلى مستوى ضمن خطة تطوير طرق الجنوب، لإحداث السيولة المرورية في حركة السيارات والمواطنين. 
 
جاء ذلك خلال جولته الميدانية الموسعة، لمتابعة سير العمل في تطوير وإنشاء عدد من الطرق بحي الجنوب، حيث استعرض محافظ بورسعيد مع المختصيين بالأعمال، تقريراً حول ما شهده طريق بحري ترعة السلام المؤدي إلى كوبري الشادر من أعمال.
 
كما تابع محافظ بورسعيد خلال جولته، معدلات العمل في تنفيذ مشروع إنشاء وتطوير ورفع كفاءة طريق بحري ترعة السلام المؤدي إلى مستشفى محور 30 يونيو بطول 2 كيلو متر، مؤكدا أن الأجهزة التنفيذية واصلت العمل في المشروع، وجاري الانتهاء من تنفيذه في أقرب وقت. 
 
وأشار محافظ بورسعيد، إلى أن ذلك يأتي في إطار خطة المحافظة للارتقاء بكافة المجالات وتحسين الخدمات المقدمة لمواطني بورسعيد في جميع الأحياء، وتنفيذا لخطوات "حياة كريمة" التي تبنتها القيادة السياسية لتحقيق أفضل مستوى معيشي للمواطنين بحي الجنوب ببورسعيد،  والذي حصل على نصيب كبير من المشروعات القومية في كافة القطاعات، ضمن أعمال التنمية التي تشهدها بورسعيد على كافة الأصعدة.
 
الطرق جنوب بورسعيد
الطرق جنوب بورسعيد

جانب من الطريق جنوب المحافظة
جانب من الطريق جنوب المحافظة

المحافظ يتابع معدلات العمل
المحافظ يتابع معدلات العمل
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة