كأس العالم 2022.. مدرب كرواتيا: نتعامل مع لقاء بلجيكا الأخير كأنه نهائى

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 12:11 ص
كأس العالم 2022.. مدرب كرواتيا: نتعامل مع لقاء بلجيكا الأخير كأنه نهائى مدرب كرواتيا يحتفل مع اللاعبين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زلاتكو داليتش، المدير الفنى للمنتخب الكرواتى، أنه راض عن أداء اللاعبين عقب الفوز الكبير على كندا بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

وقال زلاتكو داليتش، فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، إن المنافس نجح في تسجيل هدف مبكر، لكن فريقه نجح فى تعديل النتيجة لصالحه فى النهاية.
 
وأضاف مدرب منتخب كرواتيا: "لم يحسم أي شيء بعد، لا بد أن نتعامل مع المباراة الأخيرة أمام بلجيكا كأنها نهائية، وعلينا أن نستعد بشكل جيد لهذه المواجهة من أجل تحقيق الفوز".
 
وتابع: "المباراة الأخيرة أمام بلجيكا ستكون حاسمة في حسابات التأهل، وبلا شك المنتخب البلجيكي يملك نوعية مميزة من اللاعبين، نريد أن نحقق هدفنا بالتأهل إلى الدور المقبل لكي نسعد الجماهير الكرواتية التي ساندتنا بقوة فى البطولة".

يحتل منتخب كرواتيا صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة بمونديال قطر 2022 برصيد 4 نقاط، جمعها من انتصار وتعادل.

ويأتي منتخب المغرب في المركز الثانى برصيد 4 نقاط أيضا، وذلك خلف منتخب كرواتيا بفارق الأهداف فقط.

فيما يحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب كندا الترتيب بدون رصيد من النقاط ليودع البطولة رسميا.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب المغرب في المواجهة المقبلة مع نظيره الكندى، يوم الخميس المقبل مطلع ديسمبر، فيما يخوض منتخب كرواتيا مواجهة نارية أمام نظيره البلجيكى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة