كأس العالم 2022.. إنريكى: افتقدنا الثقة أمام ألمانيا وسنسعى للفوز على اليابان

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 12:39 ص
كأس العالم 2022.. إنريكى: افتقدنا الثقة أمام ألمانيا وسنسعى للفوز على اليابان لويس إنريكي
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد لويس إنريكى، المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، أننا قدمنا شوطا أول رائعا، ولكن افتقدنا بعض الثقة أمام ألمانيا، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب "استاد البيت" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً فى قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجارى.
 
وقال إنريكى، فى تصريحات بعد المباراة: "لقد لعبنا شوطًا أول رائعا، ولكننا افتقرنا إلى بعض الثقة طوال المباراة لأننا اعتقدنا أننا نستطيع التسجيل في أي وقت، ولم نتمكن من التحكم في المباراة تحولت إلى مباراة ثنائية".
 
وأضاف إنريكى: "ألمانيا أرهقونا برمي الكرة بعيدًا لكن الفريق كان طموحًا وسأشعر بالرضا عندما أرى المباراة، والخطأ عندما خرجت الكرة كان خطأ لا نرتكبه في عادة، يحاول المرء تجنب الأخطاء ولكن هذا هو الحال في كرة القدم".
 
وتابع إنريكى: "أحب الموقف الذي نتبعه في الذهاب إلى المباراة وعدم التكهن. سنذهب إلى اليابان دون تكهنات، لنفوز ونصعد أولاً".
 
وتعادل منتخبا إسبانيا ضد ألمانيا إيجابياً بنتيجة 1-1، حيث افتتح منتخب إسبانيا أهداف المباراة عن طريق النجم ألفارو موراتا فى الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بينما أحرز هدف التعادل اللاعب نيكولاس فيلكروج لصالح ألمانيا فى الدقيقة 82 من عمر المباراة.
 
بهذه النتيجة تصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة الخامسة فى كأس العالم 2022 برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وتسجيل 8 أهداف وتلقى هدف وحيد، بينما تواجد منتخب ألمانيا فى مذيلة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل هدفين وتلقى 3.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة