الصحف الإسبانية عن تعادل الماتادور: إسبانيا تستسلم لهدف ألمانى أجل التأهل

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 10:55 ص
الصحف الإسبانية عن تعادل الماتادور: إسبانيا تستسلم لهدف ألمانى أجل التأهل صحف اسبانيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت صحف إسبانيا الضوء على تعادل الماتادور الإيجابي أمام ألمانيا بنتيجة 1-1 خلال المواجهة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب "استاد البيت" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً فى قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجارى بمشاركة 32 منتخبا تمثل القارات الست.

وعنونت صحيفة ماركا الإسبانية، إسبانيا تستسلم لهدف ألمانى أجل مفاتيح التأهل، وقالت إن إسبانيا استحوذت بنسبة 64٪ فى المباراة ضد ألمانيا، وهى أعلى نسبة ضد فريق يلعب ضد ألمانيا منذ عام 1966.

1
 

وفى عنوان آخر، قالت ماركا، "ضعوا المغرب فى الحسبان، المغرب يتألق ويفوز واضعا زملاء دى بروين فى مأزق".

2
 

وكتبت صحيفة آس الإسبانية تحت عنوان "من يمكنه التأهل"، وأضافت هكذا تنظر المجموعة الخامسة إلى كأس العالم 2022، التعادل فى أقصى الحدود بين ألمانيا وإسبانيا يحفظ فرص مانشافت وإسبانيا لم تتأهل بعد ، لكنها الأفضل، لم يتم استبعاد أي اختيار.

وأشارت إلى أن يوم الخميس المقبل سيكون موحدًا، وستلتقي الفرق الأربعة فى نفس الوقت وإسبانيا تتصدر حاليًا وهى الأفضل فى التأهل كالمجموعة الأولى، التعادل مع اليابان يمنحهم المرور إلى دور الـ16 والفوز يضمن لهم المركز الأول في المجموعة.

3
 

وأوضحت أن الطريقة الوحيدة لإقصاء إسبانيا من المجموعات هى الهزيمة أمام اليابان وانتصار كوستاريكا على ألمانيا.

وفى عنوان آخر، قالت آس، "لويس إنريكي: "نحن قادة جماعة الموت"، موضحة أن المدرب الوطني يرحب بالتعادل ضد ألمانيا ويبرز أهمية الاستمرار فى قيادة المجموعة.

4
 

وأعرب لويس إنريكي عن رضاه بالتعادل الذي حققته ضد ألمانيا وأعرب عن أسفه لأن الهدف الألماني جاء من "خطأ لا نرتكبه عادة"، وسلط المدرب الوطني الضوء على أهمية الاستمرار في قيادة المجموعة.

فيما نشرت صحيفة الموندو  تحت عنوان، "موراتا يضغط على دواسة البنزين فى قطر"، سجل مهاجم أتلتيكو للمباراة الثانية على التوالى فى مباراة إسبانيا وألمانيا.

5
 

وأشارت الموندو إلى أن المباراة الثانية لألفارو موراتا فى مونديال والهدف الثاني للاعب أتلتيكو مدريد، وكان المهاجم، الذي سجل بالفعل في المباراة الافتتاحية ضد كوستاريكا ، هو صاحب الهدف الوحيد للمنتخب الإسباني ضد ألمانيا في التعادل 1-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة