أكرم القصاص

ملخص وأهداف مباراة الكاميرون ضد صربيا 3-3 فى كأس العالم 2022

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 03:10 م
ملخص وأهداف مباراة الكاميرون ضد صربيا 3-3 فى كأس العالم 2022 الكاميرون ضد صربيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب الكاميرون تعادلاً مثيراً أمام صربيا بنتيجة 3-3 فى أمتع مباريات المونديال، التى أقيمت بينهما اليوم باستاد "الجنوب" فى الوكرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من  بطولة كأس العالم "قطر 2022".

سجل أهداف الكاميرون جان شارل كاستيليتو في الدقيقة 29،  ثم أضاف فينسيت أبو بكر الهدف الثانى في الدقيقة 64 ، وأحرز إيريك ماكسيم تشوبو موتينج الهدف الثالث في الدقيقة 66 من عمر المباراة .

بينما سجل أهداف صربيا كل من ستراهينيا بافلوفيتش في الدقيقة 46 ، وأضاف سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الهدف الثانى في الدقيقة 48، وأحرز الكسندر ميتروفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثانى . 

    

وأبقيت الكاميرون علي آمالها فى التأهل، حيث تحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متفوقة على صربيا صاحبة المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد، فيما تتصدر البرازيل وسويسرا الترتيب بثلاث نقاط لكل منهما.

وتنتظر الكاميرون مواجهة شبه مستحيلة أمام البرازيل الجمعة المقبل، فيما تواجه صربيا نظيرتها سويسرا فى نفس الموعد.

ونجح منتخب الكاميرون في عمل ريمانتودا مثيرة بعد تأخره 3-1 حيث خطف الأسود صربيا فى دقيقيتن فقط، بعدما حول تأخره 3-1 إلى تعادل مثير بنتيجة 3-3 ، حيث سجل فينسيت أبو بكر مهاجم الكاميرون الهدف الثانى للأسود  الغير مروضة في شباك منتخب صربيا لتصبح النتيجة 3-2 في الدقيقة 64 ثم تعادل سريعا موتينج في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثانى.      

وقبلها حول منتخب صربيا تأخره بهدف أمام نظيره منتخب الكاميرون إلى تقدم بنتيجة 2-1 فى آخر دقيقتين بالشوط الأول، حيث  سجل ستراهينيا بافلوفيتش مدافع صربيا من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 45 والأخيرة من عمر الشوط الاول، وبعدها بدقيقتين سجل سافيتش هدف التقدم لصربيا .     

وتضم المجموعة السابعة بجانب الكاميرون وصربيا منتخبى البرازيل وسويسرا صاحبى الصدارة.

ويعتبر فينسينت أبو بكر هو أول لاعب يسجل ويساعد في نفس مباراة كأس العالم كبديل لدولة أفريقية منذ عام 1966 على الأقل، بحسب شبكة أوبتا للإحصائيات.

وسجل فينسينت أبو بكر هدفا عالميا أعاد منتخب الكاميرون إلى المباراة بعد خسارتها 3-1 حيث سجل الهدف الثانى في الدقيقة 64 ثم تعادل سريعا موتينج في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثانى، حيث رواغ بكر مدافع صربيا ثم لعب الكرة لعب بطريقة فنية رائعة من فوق الحارس لتتهادى إلى الشباك.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة