حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 27 / 11 / 2022

الأحد، 27 نوفمبر 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 27 / 11 / 2022 الأهلى والمقاولون
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 27 / 11 / 2022 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها فوز الأهلى على المقاولون بركلات الترجيح 4 / 3 والتأهل للدور نصف النهائى من بطولة كأس مصر، ونفس الامر فى المباراة الأخرى والتى استطاع فيها بيراميدز الفوز على البنك الأهلى بهدف مقابل للاشئ احرزه رمضان صبحى ليضرب موعدا مع الزمالك . 

شاهد.. فيريرا يقود تدريب الزمالك بعد العودة من البرتغال

تولى البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، قيادة التدريب الجماعى، اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد عودته من البرتغال لحضور جنازة نجل زوجته.

الأهلي يهزم المقاولون بركلات الترجيح ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

تأهل الأهلي لنصف النهائي النسخة الماضية لكأس مصر بعد الفوز على المقاولون العرب بركلات الجزاء الترجيحية 4/3، التى لجأ إليها الفريقان بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد السلام.

لاعبو الطلائع يحتفلون بعيد ميلاد أيمن المصرى مدير الكرة

احتفل لاعبو طلائع الجيش وجهازهم الفني بعيد ميلاد العميد أيمن المصرى مدير الكرة بالفريق، فى حضور محمد يوسف المدير الفني للفريق.
 
 
حرص محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، على تهنئة منير المحمدى حارس مرمى منتخب المغرب بالفوز على بلجيكا في دور المجموعات بكأس العالم.
 
 
تلقى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة، برئاسة ياسر قمر، قراراً من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بحل الاتحاد المصرى لكرة الطائرة، بناءً على عدم قانونية اللجنة التنسيقية المسئولة عن تصنيف أندية الجمعيات العمومية للاتحادات الرياضية.
 
 
فاز فريق بيراميدز على البنك الأهلي بهدف دون رد، سجله رمضان صبحى، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد القاهرة الدولى، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.
 
 
تواجد الدكتور وليد عبد الرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين فى التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم، الأحد، التى أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة