أكرم القصاص - علا الشافعي

التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين إسبانيا وألمانيا فى كأس العالم 2022.. صور

الأحد، 27 نوفمبر 2022 09:52 م
التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين إسبانيا وألمانيا فى كأس العالم 2022.. صور منتخب إسبانيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي الشوط الأول بين منتخبي إسبانيا ضد ألمانيا في المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب "استاد البيت" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري بمشاركة 32 منتخباً تمثل القارات الست.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية فإن مانويل نوير حارس ألمانيا يخوض ظهوره الثامن عشر في كأس العالم اليوم، حيث تعادل مع البرازيلي كلاوديو تافاريل والألماني سيب ماير في معظم مباريات كأس العالم التي يشارك فيها حارس المرمى.

افتتح المنتخب الإسباني مشواره فى بطولة كأس العالم 2022 بسباعية مرعبة داخل شباك كوستاريكا ليعطي إنذاراً شديد اللهجة لجميع المنافسين فى المونديال.

فيما بدأ منتخب ألمانيا مشواره في مونديال قطر بخسارة 1-2 ضد اليابان، ليصعب من موقفه في المجموعة الخامسة من الجولة الأولي.

ويتطلع منتخب إسبانيا، بقيادة مدربه لويس إنريكي، لتحقيق الانتصار على ألمانيا من أجل حسم التأهل نسبيًا إلي دور الـ 16 من مونديال قطر 2022.

فيما تسعى الماكينات الألمانية لتعويض الخسارة المفاجئة أمام اليابان، للحفاظ على أمل التأهل لثمن نهائي المونديال رغم صعوبة المباراة أمام الماتدور الإسباني.

إسبانيا ضد ألمانيا

ويتسلح منتخب إسبانيا بعدد كبير من المواهب الشابة، على رأسها بيدري جونزاليس وجافي وفيران توريس وماركو أسينسيو.

فيما يعتمد هانز فليك، مدرب منتخب ألمانيا، على مزيج من الخبرة بوجود الحارس المخضرم مانويل نوير وتوماس مولر وجوندوجان ونيكلاس زوله، والمواهب الشابة التي تتمثل في جمال موسيالا وكاي هافيرتز وكيميتش.

يحتل منتخب إسبانيا صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب اليابان خلفًا له بفارق الأهداف، ثم منتخب ألمانيا وكوستاريكا في المركز الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

وجاء تشكيل منتخب إسبانيا كالتالي:

" أوناي سيمون ؛ كارفاخال ، رودري ، لابورت ، جوردي ألبا ؛ بوسكيتس ، جافي ، بدري ؛  ماركو أسينسيو ، فيران توريس  وداني  أولمو".

بينما جاء تشكيل منتخب ألمانيا كالتالي:

"مانويل نوير، أنطونيو روديجر، ديفيد رام، ثيلو كيلهير، جوشوا كيميتش، ليون جوريتزكا، سيرجي جنابري، توماس مولر، جمال موسيالا، نيكولاس ساؤول، الكاي جوندوجان".

إسبانيا ضد ألمانيا (9)
إسبانيا ضد ألمانيا
إسبانيا ضد ألمانيا (10)
إسبانيا ضد ألمانيا 
إسبانيا ضد ألمانيا (11)
إسبانيا ضد ألمانيا 
إسبانيا ضد ألمانيا (12)
إسبانيا ضد ألمانيا
إسبانيا ضد ألمانيا (13)
إسبانيا ضد ألمانيا 
إسبانيا ضد ألمانيا (14)
إسبانيا ضد ألمانيا
إسبانيا ضد ألمانيا (15)
إسبانيا ضد ألمانيا 
إسبانيا ضد ألمانيا (16)
إسبانيا ضد ألمانيا 
إسبانيا ضد ألمانيا (17)
إسبانيا ضد ألمانيا 
إسبانيا ضد ألمانيا (18)
إسبانيا ضد ألمانيا 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة