7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 27 نوفمبر 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الونش
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة منها، استقرار الزمالك على عودة شبانة لتعويض غياب الونش، ومباراة الأهلى والمقاولون فى الكأس، وانسحاب على فرج من بطولة هونج كونج للإسكواش.

اتحاد الكرة يبحث عن ودية عالمية جديدة للمنتخب فى مارس المقبل

يبحث مجلس إدارة اتحاد الكرة عن مباراة ودية عالمية جديدة لمنتخب مصر خلال شهر مارس المقبلن عقب خوض مباراتى مالاوى فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2024.
 
تراجع النتائج يهدد مصير إيهاب جلال فى المصرى بعد وداع الكأس
 
حالة من الغضب سيطرت على جماهير بورسعيد خلال الساعات الأخيرة، وذلك عبر مواقع السوشيال ميديا، بعدما ودع النادي المصري بقيادة إيهاب جلال، كأس مصر نسخة الموسم الماضي، من دور الثمانية عقب الهزيمة من الزمالك بهدف نظيف.
 

توجت فريال أشرف، لاعبة منتخب الكاراتيه، بالميدالية البرونزية فى منافسات بطولة موسكو الدولية التى تقام خلال الفترة من 25 وحتى 27 نوفمبر الجاري.

 
استقر مسئولو نادى الزمالك على عودة محمود شبانة مدافع الفريق المعار لسموحة فى يناير المقبل من أجل تعويض محمود حمدى الونش، الذى تعرض للإصابة بقطع فى وتر العضلة الخلفية.

الأهلي يتحدى ذئاب الجبل فى كأس مصر الليلة بحثاً عن مواصلة الانتصارات

يستضيف فريق الأهلى نظيره المقاولون العرب فى الخامسة عصر اليوم، الأحد، باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضى 2021-2022 ، فى لقاء لن يخلو من الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الكأس.

أعلن الموقع الرسمي لبطولة هونج كونج للاسكواش انسحاب البطل المصري على فرج لاعب وادي دجلة من منافسات البطولة، المقرر إقامتها خلال الفترة بين 28 نوفمبر الجارى وحتى الرابع من ديسمبر المقبل، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 170 ألف دولار، وهو ما يضعها بفئة بطولات البلاتينيوم.

 
يعود البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، بعدما توجه إلى بلاده الثلاثاء الماضى لحضور جنازة نجل زوجته.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة