7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 27 نوفمبر 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاهلى والمقاولون
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 27-11-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة يوم 16 يناير المقبل موعدًا لمباراتي الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر موسم 2021 - 2022، بين الأهلى وسموحة، والزمالك وبيراميدز بعد بلوغهم هذا الدور.

كولر يكشف سبب إجراء تغييرات على تشكيل الأهلي أمام المقاولون وسبب تراجع المستوى

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن التأهل في مباريات الكأس هو الأهم بشكل عام، وهو ما حققه الفريق اليوم أمام المقاولون العرب بعد الفوز بركلات الترجيح وحسم الصعود لنصف نهائي البطولة، وهو ما أكده أيضًا خلال محاضراته مع اللاعبين قبل المباراة.
 
 
حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يوم 16 يناير المقبل موعدًا لمباراتي الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر موسم 2021 - 2022، بين الأهلى وسموحة، والزمالك وبيراميدز بعد بلوغهم هذا الدور على حساب المقاولون العرب والمصرى والبنك الأهلى.
 

وقع 5 أعضاء من مجلس إدارة نادى سموحة، وهم: عمر الغنيمي نائب الرئيس، دكتور ماهينور سامح عضو تحت السن، أحمد عجلان، أشرف مختار ورامي فتح الله على مذكرة موجهة إلى المدير التنفيذي للنادي السكندرى بإدراج عدة نقاط في اجتماع مجلس الإدارة الأول لفرج عامر معهم والمقرر له 30 نوفمبر الجاري.

الأهلي يهزم المقاولون بركلات الترجيح ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر
 

تأهل الأهلي لنصف النهائي النسخة الماضية لكأس مصر بعد الفوز على المقاولون العرب بركلات الجزاء الترجيحية 4/3، التى لجأ إليها الفريقان بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد السلام.

مركز التسوية يقضى ببطلان انتخابات اتحاد الطائرة على مقعد الرئيس.. وقمر يرد
 
تلقى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة، برئاسة ياسر قمر، قراراً من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بحل الاتحاد المصرى لكرة الطائرة، بناءً على عدم قانونية اللجنة التنسيقية المسئولة عن تصنيف أندية الجمعيات العمومية للاتحادات الرياضية.
 

فاز فريق بيراميدز على البنك الأهلي بهدف دون رد، سجله رمضان صبحى، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد القاهرة الدولى، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

تواجد الدكتور وليد عبد الرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين فى التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم، الأحد، التى أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة