أكرم القصاص

نتائج مباريات اليوم الأحد 27 / 11/ 2022 فى كأس العالم .. إنفو جراف

الأحد، 27 نوفمبر 2022 11:27 م
نتائج مباريات اليوم الأحد 27 / 11/ 2022 فى كأس العالم .. إنفو جراف نتائج مباريات الأحد
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت مباريات مباريات اليوم الأحد 27 / 11/ 2022، التى أقيمت فى بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى الأراضى القطرية فى الفترة من 20 نوفمبر الجارى وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، عن انتصار كوستاريكا والمغرب وكرواتيا على اليابان وبلجيكا وكندا على الترتيب، فيما تعادل ألمانيا مع إسبانيا بهدف لمثله.
 
ونستعرض نتائج مباريات اليوم فى كأس العالم:

اليابان 0 / 1 كوستاريكا

انتهت مباراة اليابان ضد كوستاريكا بفوز الأخير 0-1 على استاد "أحمد بن على المونديالي"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

خطف كيشير فولر هدف التقدم لصالح منتخب كوستاريكا، بـ لوب رائع داخل شباك اليابان عكس تيار المباراة في الدقيقة 81.
 
بهذه النتيجة، يحصد منتخب كوستاريكا أول ثلاث نقاط في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، ويحتل المركز الثالث في المجموعة السادسة، خلفًا لمنتخبي إسبانيا واليابان بفارق الأهداف، فيما يتذيل منتخب ألمانيا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

المغرب 2/ 0 بلجيكا

حقق منتخب المغرب انتصارا تاريخيا أمام منتخب بلجيكا بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعهما على استاد "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر.
 
وخطف عبد الحميد صابرى هدف التقدم لصالح منتخب المغرب أمام بلجيكا من كرة ثابتة داخل شباك كورتوا فى الدقيقة 73، أحرز زكريا بوخلال الهدف الثانى للمغرب أمام بلجيكا فى الدقيقة 90 من الوقت الضائع. 

ورفع منتخب المغرب رصيده للنقطة الرابعة فى وصافة جدول ترتيب المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر بفارق الأهداف عن كرواتيا المتصدر، فيما تجمد رصيد بلجيكا عند النقطة 3 في المركز الثالث، فيما خرجت كندا رسميا بعد تذيل المجموعة.

 

كرواتيا 4/ 1 كندا

 

افتتح كندا أهداف المباراة عن طريق ألفونسو ديفيز فى الدقيقة 2 من المباراة، وهو أسرع هدف فى النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022.
 
ونجح أندرى كراماريتش فى تسجيل هدف التعادل لصالح المنتخب الكرواتى بالدقيقة 36 من زمن المباراة، ثم أضاف ماركو ليفايا الهدف الثانى فى الدقيقة 44، وأضاف أندرى كراماريتش الهدف الثالث للمنتخب الكرواتى فى شباك نظيره منتخب كندا، بالدقيقة 70 من زمن المباراة، ثم اختتم لوفرو ماجر الرباعية بالدقيقة الأخيرة.
 
بهذه النتيجة، يحتل منتخب كرواتيا صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة بمونديال قطر 2022 برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن المنتخب المغربي صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، فيما يحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث في الترتيب برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب كندا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

إسبانيا 1 / 1 ألمانيا

 

تعادل منتخبا إسبانيا ضد ألمانيا إيجابيا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "استاد البيت" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

افتتح منتخب إسبانيا أهداف المباراة عن طريق النجم ألفارو موراتا في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بينما أحرز هدف التعادل اللاعب نيكولاس فيلكروج لصالح ألمانيا في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة تصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة الخامسة في كأس العالم 2022 برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وتسجيل 8 أهداف وتلقي هدف وحيد، بينما تواجد منتخب ألمانيا في مذيلة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل هدفين وتلقي 3.
 
نتائج مباريات الاحد
نتائج مباريات الاحد
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة