أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. ديشامب: حققنا هدفنا الأول بصعوبة والتأهل يمنحنا الهدوء

السبت، 26 نوفمبر 2022 10:41 م
كأس العالم 2022.. ديشامب: حققنا هدفنا الأول بصعوبة والتأهل يمنحنا الهدوء ديشامب مدرب فرنسا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد ديدييه ديشامب، المدير الفنى لمنتخب فرنسا، باللاعبين بعد حسم التأهل للدور المقبل بعد الفوز على الدنمارك فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "974"، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.
 
وقال ديشامب، فى تصريحات بعد المباراة: "حققنا الهدف الأول بالتأهل للدور المقبل، وصدقوني ذلك لم يكن سهلًا إطلاقا، وسوف نفكر في مباراة تونس بهدوء ونحن ضامنين التأهل وبنسبة كبيرة سنكون نحن المتصدرين".
 
وأضاف مدرب فرنسا: "حققنا العديد من الأشياء الجيدة في لقاء اليوم، تأخرنا في تسجيل الأهداف، واستقبلنا هدف اليوم، وكان هناك رد فعل جيد من اللاعبين بعد أن أحرزت الدنمارك هدف التعادل".
 
وتابع ديشامب: لقد استقبلنا هذا الهدف من ركلة ثابتة؛ لأن الخصم متميز فى مثل هذه الكرات، لكننا كنا أيضًا نضعهم فى موقف صعب مع الكرات الثابتة.
 
واستطرد: "بالنسبة لنا، هذا التأهل مثالي. لدينا ست نقاط، لذلك نحن واثقون من التأهل بعد مباراتين. سنقدر ذلك قبل المباراة المقبلة فى غضون أربعة أيام؛ لأن التأهل المبكر يمنحنا الهدوء والطمأنينة".
 
واختتم ديشامب تصريحاته: "هذه المجموعة قوية وصلبة وتريد أن تفعل أشياء عظيمة لفرنسا، لقد حققنا بالفعل الخطوة الأولى بعد هذين الانتصارين".
 
وتأهل منتخب فرنسا لدور الـ 16 من كأس العالم 2022، المقامة حاليا قطر، كأول المتأهلين، بعد فوزه المثير على نظيره منتخب الدنمارك، بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "974"، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.
 
افتتح كيليان مبابي التسجيل لمنتخب فرنسا فى الدقيقة 61، من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة رائعة من ثيو هيرنانديز، سددها مباشرة على يسار حارس منتخب الدنمارك.
 
ونجح المنتخب الدنماركى فى تسجيل هدف التعادل سريعا، عن طريق اندرياس كريستنسن فى الدقيقة 68، من ضربة رأسية قوية، فشل هوجو لوريس فى التصدى لها، وخطف مبابي هدف الفوز لمنتخب الديوك فى الدقيقة 86، بعد متابعته لعرضية النجم أنطوان جريزمان. 
 
وتصدر منتخب فرنسا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما توقف رصيد الدنمارك عند نقطة واحدة فى المركز الثالث.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة