ساوثجيت: توقعنا صعوبة مباراة الولايات المتحدة.. ولقاء ويلز سيكون مختلفا

السبت، 26 نوفمبر 2022 12:30 ص
ساوثجيت: توقعنا صعوبة مباراة الولايات المتحدة.. ولقاء ويلز سيكون مختلفا ساوثجيت
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف جاريث ساوثجيت بأنه ومنتخب إنجلترا توقعوا مباراة صعبة ضد أمريكا مساء الجمعة، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين ضمن منافسات كأس العالم 2022.

وحسم التعادل السلبي موقعة منتخب إنجلترا ضد نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات بطولة كأس العالم 2022 المقام حاليا بقطر.

وقال ساوثجيت في تصريحات عقب اللقاء: "كانت مباراة صعبة للغاية، وهذا ما توقعناه، كنا دائمًا نواجه صعوبة للخروج من الحالة المذهلة التي حققناها ضد إيران، وبعد ذلك تواجه فريقًا رياضيًا منظمًا بشكل جيد من الناحية الدفاعية".

وعن عدم إشراكه فودين : "إذا أشركته في اللقاء ضد أمريكا سيكون ذلك في مركز الوسط، وفي الأخير قررت أنه من المناسب عدم إشراكه لأنه لا يلعب بهذا المركز الوسط مع مانشستر سيتي".

وواصل: "كان علينا أن نظهر فريقًا مختلفًا الليلة، كان علينا إظهار المرونة والدفاع عن منطقتنا أكثر، مواجهة ويلز ستكون مختلفة تمامًا، أنا سعيد جدًا بالطريقة التي بنينا الهجمة من الخلف، أمريكا تجعل ذلك الأمر صعبًا حقًا".

وبهذه النتيجة يواصل المنتخب الإنجليزي التربع على صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المنتخب الأمريكي المركز الثالث برصيد نقطتين، ويحتل إيران المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب ويلز المجموعة برصيد نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة