برج القوس.. حظك اليوم السبت 26 نوفمبر: طور من قدراتك

السبت، 26 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 26 نوفمبر: طور من قدراتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها حبه للمرح والضحك، والحرية والسفر لأماكن كثيرة، ويملك قدرة عالية على إقناع من حوله، ويثق بنفسه بشكل كبير.

برج القوس فى حظك اليوم 26 نوفمبر

مولود برج القوس يتمتع بشخصية ذكية، ونظرة فلسفية عميقة فى الأمور التى تسير حوله، ومتفائل لأقصى درجة، كما يميل أحياناً للعصبية التى تفقده التحكم فى أموره.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول ألا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتى لا تشعر بالتوتر والإحباط، وانجز عملك فى وقت مبكر، وطور من قدراتك المهنية حتى تكون قادرا على مواكبة أى تغير يحدث.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك أن تحتوى شريك حياتك، وكن متعاونا معه، وتذكره بعيد ميلاده فهذا أمر مهم، وفاجئه بهدية جميلة خلال نزهة رومانسية حتى تزيد من الثقة والحب والانسجام بينكما.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تقلل من تناول الكافيين الذى تتناوله طوال اليوم، وتناول طعام صحى من أعددته فى منزلك المنزل يحتوى على الخضراوات والفاكهة الطازجة، مع ممارسة رياضة الجرى لتحصل على جسد رشيق نشيط.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تشعر بالنشاط والحيوية ما يمكنك من إنهاء عملك بشكل سريع، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها، واستشير البعض من أهل الثقة فى بعض أمورك لتستمد منهم الخبرة وتحل مشاكلك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة