اليوم السابع فى ليلة الفنانة أصالة بموسم الرياض2022.. حضور كبير بمسرح محمد عبده.. تركى آل الشيخ يكرمها برسالة صوتية.. قدمت أكثر من 20 أغنية وسط حضور عائلتها.. ديو غنائي بعنوان قصص الشعوب مع شقيها أنس على المسرح

السبت، 26 نوفمبر 2022 01:18 م
اليوم السابع فى ليلة الفنانة أصالة بموسم الرياض2022.. حضور كبير بمسرح محمد عبده.. تركى آل الشيخ يكرمها برسالة صوتية.. قدمت أكثر من 20 أغنية وسط حضور عائلتها.. ديو غنائي بعنوان قصص الشعوب مع شقيها أنس على المسرح حفل أصالة
الرياض.. عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيت النجمة السورية أصالة، حفلا غنائيا ضخما فى موسم الرياض بنسخته الثالثة، المقام حاليا فى مدينة الرياض وسط حضور جماهيرى ضخم بمسرح محمد عبده، داخل بوليفارد سيتى، حيث حرصت اليوم السابع على تغطية الحفل بأكمله، شهد الحفل تواجد الشخصيات العامة، بالاضافة إلي الجاليات العربية، وعائلة أصالة شقيقها وابنتها شام الذهبى وأولادها، كما حرص علي حضور الحفل عدد من صناع الاغنية العربية وعلى رأسهم سالم الهندى، فضلا عن الوفود الاعلامية.
 
وقدمت دخول أصالة على المسرح، الفنانة الكويتية " هدى حسين" والتى قدمت أصالة ببعض الكلمات المؤثرة عن مشوارها الفنى، وأكدت أن أصالة أسطورة الاغنية العربية، ثم انطلق الحفل بأغنية قد الخروف بقيادة المايسترو مصطفى حلمى، بالأضافة إلى الفرقة الموسيقة كاملة العدد. 
 
وخلال النصف الأول من الحفل، عرض المسؤلين عن الحفل رسالة صوتية للمستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أكد فيها عن حرصه على دعم أصالة وعودتها للغناء فى الرياض، كما أكد انها تستحق التكريم على مشوارها الغنائي طوال الفترة الماضية، وطلب منها ان تبذل حهدا فى تقديم أغانى أكثر الفترة المقبلة،،كما حرص تركى آل الشيخ على تهنئة زوار موسم الرياض بالنسخة الثالثة من الموسم ، وطلب من الجميع أن يستمتع بكل لحظة فى موسم الرياض.
 
وفى السياق ذاته، قدمت أصالة ما يقرب من 20 أغنية، افتتخت الحفل بأغنية " قد الحروف"، ثم قدمت أغانى اشتاقتلك، شكرا، سواها قلبى، حنين، خانات الذكريات، بالسلامة، وعدد أخر من الأغانى، التى تفاعل معها الجمهور، وتخلل الحفل عدة رقصات واستعراضات بجانب أغانى اصالة، بالاضافة إلى إرتداء أصالة أكثر من فستان. 
 
وأخيرا حرصت أصالة علي مشاركة أخيها أنس وقدما سويا ديو لاغنية " قصص الشعوب" والتى تفاعل معها الجمهور، حيث أكدت أصالة أن والدها كان يشجعها علي غنائها فى الصغر.
 
كنا وجهت أصالة الشكر للمستشار تركى آل الشيخ على تكريمها وحرصه علي تواجدها فى موسم الرياض، كما وجهت الشكر لطبيبها النفسى مصطفى النحاس، الذى حرص على حضور الحفل ودعمها.
 
 
الجمهور فى حفل اصالة
الجمهور فى حفل اصالة

اصالة 1
اصالة 

اصالة
اصالة

حفل اصالة
حفل اصالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة