اعرف الكتب الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز لهذا الأسبوع؟

السبت، 26 نوفمبر 2022 09:00 ص
اعرف الكتب الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز لهذا الأسبوع؟ رواية إنه يبدأ معنا
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، عن قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وتتنوع الكتب ما بين كتب سياسية وخيالية وأخرى تعتمد على عنصرى الإثارة والتشويق، وجاءت القائمة كالتالى:  

رواية إنه يبدأ معنا

 جاءت فى المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، رواية إنه يبدأ معنا، للمؤلفة الأمريكية الشهيرة كولين هوفر، وهى تكملة رواية "It Ends With Us" ، وفيها توازن ليلي بين علاقتها بزوجها السابق الغيور وقصة الحب التى تطرق بابها.

إنه يبدأ معنا
إنه يبدأ معنا

 رواية المعدن المفقود

جاءت فى المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز، رواية المعدن المفقود من تأليف براندون ساندرسون، فهو الكتاب السابع في سلسلة ميستبورن، ويعتمد مصير الملايين على قرار يتخذه رجل القانون.

المعدن المفقود
المعدن المفقود

رواية أن ننتهى معا

 جاءت فى المرتبة الثالثة من القائمة رواية "أن ننتهى معا" لـ كولين هوفر، وتدور حول الزوجة المعنفة التى نشأت فى منزل عنيف وتحاول أن توقف دائرة الانتهاكات.

أن ننتهى معا
أن ننتهى معا

رواية أولاد من بيلوكسي

جاءت فى المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز كتاب أولاد من بيلوكسى، لجون جريشام، وفيها يسير صديقان من أصدقاء الطفولة على خطى والديهما، مما يضعهما على طرفى نقيض من القانون.

أولاد من بيلوكسي
أولاد من بيلوكسي

رواية الحقيقة

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة لقائمة نيويورك تايمز، رواية الحقيقة بواسطة كولين هوفر، وتدور الرواية حول زوج يكتشف حقيقة مروعة عبر مخطوطة يتم اكتشافها بالصدفة كتبتها زوجته.

الحقيقة
الحقيقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة