أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أوكرانيا تقاطع منظمة الأمن والتعاون الأوروبي بسبب مشاركة روسيا.. القوات العراقية تقتل 5 دواعش في كركوك.. إيلون ماسك يدعم حاكم فلوريدا ضد ترامب فى انتخابات الرئاسة

السبت، 26 نوفمبر 2022 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أوكرانيا تقاطع منظمة الأمن والتعاون الأوروبي بسبب مشاركة روسيا.. القوات العراقية تقتل 5 دواعش في كركوك.. إيلون ماسك يدعم حاكم فلوريدا ضد ترامب فى انتخابات الرئاسة ماسك وترامب
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
قال الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، إنه سيدعم رون ديسانتيس حاكم ولاية فلوريدا، منافس الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، للحصول على ترشيح الحزب الجمهورى للمنافسة فى انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2024، إذا قرر الترشح.

 

أوكرانيا تعلن مقاطعة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بسبب مشاركة روسيا

أعلنت أوكرانيا، مقاطعة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا، بسبب عدم قدرتها على استبعاد أو تعليق صلاحيات روسيا.

 

انطلاق اجتماعات الجلسة العامة للبرلمان العربي لمناقشة عدد من الموضوعات

انطلقت صباح اليوم السبت اجتماعات الجلسة العامة للبرلمان العربي لبحث عدد من من الموضوعات المهمة في مقدمتها القضية الفلسطينية.

 

"جونز هوبكنز": إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 641 مليون حالة

ذكرت جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، اليوم السبت، أن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" حول العالم ارتفعت إلى 641 مليونا و60 ألفا و808 إصابات.

 

القوات العراقية تعلن قتل 5 إرهابيين من "داعش" في كركوك

أعلن قائد فرقة القوات الخاصة العراقية اللواء الركن غالب محمد كمر اليوم السبت، مقتل 5 إرهابيين من عصابات "داعش" بناحية الرشاد جنوب غربي كركوك .
 

الجزائر تجدد التزامها بأهداف التكامل والاندماج في القارة الإفريقية

أكدت الجزائر أن استحداث المنطقة الإفريقية للتبادل الحر يعد خطوة حاسمة نحو تحقيق الاندماج القاري، مشيرة إلى أن دخولها حيز التنفيذ يعكس الإرادة السياسية القوية للدول الإفريقية صوب التكريس الفعلي لأجندة 2063.

 

توكاييف يؤدي اليمين الدستورية رئيساً لكازاخستان لولاية ثانية

أدى قاسم جومارت توكاييف اليمين الدستورية، اليوم السبت، رئيساً لجمهورية كازاخستان لولاية ثانية، بعد حصوله على 81,31 بالمائة من الأصوات في الانتخابات الرئاسية المبكرة التي أجريت في 20 نوفمبر الجاري.

 

أزمة إنسانية.. إندبندنت: مليون أسرة فى إنجلترا تواجه فقر الوقود عام 2023

كشفت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية فى تقرير حصرى لها أن أكثر من مليون أسرة في إنجلترا ستعاني من فقر الوقود بحلول الربيع.

 
 
السيدة الأولى الموريتانية: المرأة الإفريقية تلعب دورا حاسما في المجالي الإنمائي
 
قالت السيدة الأولى الموريتانية مريم فاضل إن المرأة الإفريقية تلعب دورا حاسما في المجالي الإنمائي، كما أنها تمثل 70٪ من قيادة التجارة غير الرسمية عبر الحدود.
 

أسوشيتيد برس: التضخم في الولايات المتحدة يهيمن على عروض الجمعة البيضاء

ذكرت وكالة أنباء "أسوشيتيد برس" الأمريكية اليوم السبت أن ارتفاع معدلات التضخم في الولايات المتحدة خلال الفترة الأخيرة بنحو تسبب في ارتفاع أسعار المواد الغذائية والإيجارات والبنزين والضروريات الأخرى هيمنت على عروض الجمعة البيضاء داخل الأسواق والمتاجر الكبرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة