أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف استعد الأهلي والزمالك لمباريات ربع نهائي كأس مصر؟

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 03:20 م
كيف استعد الأهلي والزمالك لمباريات ربع نهائي كأس مصر؟ الاهلي والزمالك / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد قطبي الكرة المصرية ، الأهلي والزمالك لخوض مباريات رسمية اليومين المقبلين في النسخة الماضية في كأس مصر بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة التي خاضت خلالها المنتخبات الوطنية مباريات ودية.

في التقرير التالي ، نلقي الضوء عن كيفية استعدادات الأهلي والزمالك لمباراياتهم في كأس مصر وإلى التفاصيل:

س: ما هو موعد مباراتي الأهلي مع المقاولون والزمالك مع المصري بالكأس؟

ج: الزمالك يلعب مع المصري في الخامسة من مساء غداً ، السبت، بإستاد برج العرب في ربع نهائي النسخة الماضية ببطولة كأس مصر ، فيما يلعب الأهلي مع المقاولون العرب في نفس الموعد والدور يوم الأحد بإستاد الأهلي والسلام في الخامسة مساءً.

س:كيف استعد الأهلي والزمالك لمباراتي المقاولون والمصري في الكأس؟

ج: الأهلي خاض تدريبات يومية على ملعب التتش وحصل على راحة عدة أيام كما تدرب الزمالك بملعبه طوال الأيام الماضية أستعداداً لمواجهة الكأس.

س:ما حقيقة غياب فيريرا مدرب الزمالك عن قيادة الفريق أمام المصري؟

ج:هذا صحيح..فالمدرب البرتغالي سافر إلى بلااده لحضور جنازة نجل زوجته الذي توفي مؤخراً فى حادث سير بتركيا وأعلن الزمالك سفر المدرب البرتغالي إلى بلاده فى إجازة قصيرة لحضور مراسم الجنازة، مؤكداً توفير مرافق للسفر مع فيريرا للحرص على تغلبه على أى عقبات من الممكن أن تواجهه ، وأوضح الزمالك أن  فيريرا سيغيب عن مباراة المصري بالكاس على أن يقود روي أجواش مساعد فيريرا إدارة الفريق في المباراة المرتقبة.

س: ماذا عن الإصابات في الأهلي والزمالك قبل صدام الكأس غداً وبعد غداً؟

ج: تعرض محمد عبد المنعم للإصابة فى الأنف، وأجرى عملية جراحية، فيما يعاني محمود متولي من شد فى العضلة الخلفية، بينما توجه أيمن أشرف للنمسا للخضوع لفحوصات طبية على الركبة كما تعرض حمدي فتحي لأصابة بسيطة مع المنتخب ، أما الإصابات في الزمالك فتتمثل في أحمد فتوح والسنغالي إبراهيما نداي ومحمود حمدى الونش مدافع الفريق الذى أجرى جراحة فى أوتار الخلفية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة