ضبط 6 بينهم مصاب بطلق نارى فى مشاجرة بدار السلام جنوب شرقى سوهاج

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 08:38 ص
ضبط 6 بينهم مصاب بطلق نارى فى مشاجرة بدار السلام جنوب شرقى سوهاج مشاجرة - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج وضبط 6 من بينهم مزارع مصاب بطلق نارى بالساق اليمنى، وتم نقله للمستشفى الجامعى.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز شرطة دار السلام ووجود مصاب بطلق نارى وتم نقله إلى المستشفى وضبط المشاركين فيها.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود طه رئيس مباحث المديرية والمقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، بوجود مشاجرة ومصاب دائرة المركز تبين أنها بين كل من طرف أول محمد م ا ع 23 سنة مزارع مصاباً " بطلق ناري بالساق اليمني " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي، ورفعت ا ا 32 سنة سائق ، وناصر خ م 32 سنة مزارع.

وبين طرف ثان أحمد ح ع 27 سنة مزارع، ومحمد ج ح م 32 سنة مزارع ، وعماد م م 28 سنة مزارع الطرفان يقيمان بذات الناحية تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم عبارة عن فرد روسي محلي الصنع و" 3 " طلقات من ذات العيار وتبادلوا  الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الأخر بالضرب.

واتهم الأول من الطرف الأول الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، مما نتج عنه إصابته بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة