المشاهير الأكثر بحثا على جوجل 2022.. آمبر هيرد وجونى بالصدارة بعد نزاعهما القضائى الشهير.. رحيل الملكة إليزابيث يضعها فى المركز الثالث.. وإيلون ماسك يحل سابعا بعد صفقة "تويتر" ويليه ويل سميث بسبب صفعة الأوسكار

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 08:00 م
المشاهير الأكثر بحثا على جوجل 2022.. آمبر هيرد وجونى بالصدارة بعد نزاعهما القضائى الشهير.. رحيل الملكة إليزابيث يضعها فى المركز الثالث.. وإيلون ماسك يحل سابعا بعد صفقة "تويتر" ويليه ويل سميث بسبب صفعة الأوسكار المشاهير الأكثر بحثا على جوجل 2022
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حمل عام 2022، العديد من الأحداث الهامة التى تخص المشاهير بكافة المجالات والذين تحولوا لحديث الساعة حول العالم، وبالطبع كان أبرزهم النزاع القضائى بين الفنان الشهير جونى ديب وطليقته أمبر هيرد.
 
 
ويرصد هذا التقرير أكثر المشاهير حول العالم بحثا عبر محركات بحث جوجل فى 2022، بعد أن حلل بحث موقع أخبار هوليوود CelebTattler البيانات، وتتبع أكثر من 150 من المشاهير.

أمبر هيرد وجونى ديب

وجاءت أمبر هيرد، نجمة فيلم "أكوامان" الشهير فى المرتبة الأولى، بسبب معركتها الكبيرة فى المحاكم، ضد زوجها السابق، تصدرت الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا القائمة باعتبارها الأكثر بحثًا في عام 2022، بمتوسط 5.6 مليون عملية بحث كل شهر في الولايات المتحدة. 
 
امبر هيرد
امبر هيرد
 
بالطبع، جاء جوني ديب، في المركز الثاني، حيث حقق 5.5 مليون عملية بحث شهريًا، وحصد الزوجان الاهتمام الكبير، حيث استمرت محاكمة التشهير لجزء كبير من العام، والتي بلغت ذروتها في يونيو مع منح ديب 15 مليون دولار من زوجته السابقة.
 
جونى ديب
جونى ديب
 
وبينما كانت هيرد هى الأكثر بحثًا على جوجل من حيث الحجم الهائل لعمليات البحث، فإن 34 من أصل 50 ولاية بحثت عن جونى ممثل "Pirates of the Caribbean" أكثر من أي بحث لمشاهير هوليوود.
 
وقال متحدث باسم CelebTattler لصحيفة "نيويورك بوست"، فى بيان: "لم يكن هذا العام غائبًا بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بقصص أخبار المشاهير، سواء شراء إيلون ماسك لتويتر أو غيرها".

الملكة اليزابيث

فيما حصلت الملكة الراحلة اليزابيث ملكة بريطانيا، على المركز الثالث، إذ رحلت أطول ملوك بريطانيا حكما في سبتمبر عن 96 عامًا بعد سبعة عقود على العرش، وحقق ذلك 4.3 مليون عملية بحث على جوجل شهريًا على مدار العام.
 
الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

توم برادى فى المركز الرابع

فيما احتل نجم كرة القدم توم برادى، المرتبة الأولى بين الرياضيين في قائمة جوجل في عام 2022، ورابع أكثر المشاهير بحثًا، ربما بسبب طلاقه غير المتوقع من عارضة الأزياء السابقة جيزيل بوندشين أو علاقته مرة أخرى مع اتحاد كرة القدم الأمريكى، بلغ إجمالي البحث عن برادي 4.06 مليون في الشهر.
 
توم برادى
توم برادى

كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون

أيضًا حلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان وعشيقها السابق بيت ديفيدسون، المركزين الخامس والسادس على التوالى، وأثارت كيم جدلا كبيرا، بعد ارتدائها فستان مارلين مونرو، فى حفل ميت جالا، تمت البحث عنها 3.4  مليون مرة شهريًا على جوجل في عام 2022. 
 
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

ايلون ماسك

ولم يغب إيلون ماسك، الملياردير الأمريكى والمدير التنفيذي المثير للجدل لشركة تويتر، عن القائمة والذى احتل المرتبة السابعة في القائمة، حيث حقق 3.19 مليون عملية بحث على جوجل شهريًا في الولايات المتحدة.
 
وأثار استيلائه الوحشي لمنصة وسائل التواصل الاجتماعي وإعادة الرئيس السابق دونالد ترامب إلى الموقع اهتمامًا إعلاميًا سلبيًا تجاه رئيس شركة سيارات تسلا، وربما أكسبه نجاحات البحث.
 
إيلون ماسك
إيلون ماسك

ويل سميث 

من يستطيع أن ينسى حفل توزيع جوائز الأوسكار سيئ السمعة؟، لذا احتل ويل سميث المرتبة الثامنة في القائمة، حيث تراجع بالكاد عن ماسك عند 3.15 مليون عملية بحث شهرية، كريس روك، بعد أن أدلى بمزاح سئ حول صلع جادا سميث، تلقى صفعة على وجهه على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94 على يد سميث.
 
وفاز ممثل "الملك ريتشارد" لاحقًا بجائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم، وبدلاً من تجريده من الجائزة، قررت الأكاديمية حظر النجم المشين لمدة عشر سنوات.
 
ويل سميث
ويل سميث

ميلى بوبى وزندايا

كذلك جاءت ميلي بوبي براون، وزيندايا، في المركز التاسع والعاشر من شهرة "Stranger Things" ونجمة Euphoria"، تم البحث عن الأيقونتين الشابتين 2.78 مليون و 2.71 مليون مرة على التوالي.
 
وقال المتحدث باسم CelebTattler: "تقدم هذه الدراسة نظرة ثاقبة رائعة للمشاهير الذين كان لهم أكبر تأثير على الشعب الأمريكي، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت أرقام البحث هذه ترتفع أو تنخفض في عام 2023".
 
ديفيدسون
ديفيدسون
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة