أكرم القصاص

نتائج مباريات اليوم الجمعة 25 / 11/ 2022 فى كأس العالم.. إنفوجراف

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 11:30 م
نتائج مباريات اليوم الجمعة 25 / 11/ 2022 فى كأس العالم.. إنفوجراف منتخب إيران
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت مباريات اليوم الجمعة 25 / 11/ 2022، التى أقيمت فى بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى الأراضى القطرية فى الفترة من 20 نوفمبر الجارى وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، عن فوز السنغال على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وانتصار إيران بثنائية قاتلة ضد ويلز.
 
كما تعادل هولندا مع الإكوادور بهدف لكل منهما ليتأجل حسم التأهل للجولة المقبلة فى المجموعة الأولى، وسقطت إنجلترا فى فخ التعادل السلبى أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاءت نتائج مباريات اليوم الجمعة فى كأس العالم، كالتالى:

ويلز 0  - 2 إيران

خطف منتخب إيران فوزا غاليا أمام منتخب ويلز بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات كأس العالم 2022 على ملعب " أحمد بن علي المونديالي".

سجل هدفى منتخب إيران كل من روزبه جشمي رامين رضائيان.

حصل واين هينيسي حارس مرمى منتخب ويلز على البطاقة الحمراء الأولى فى كأس العالم 2022 بعد التدخل العنيف مع مهاجم منتخب إيران.

أنهى التعادل السلبى الشوط الأول الذى شهد إلغاء هدف لمنتخب إيران بداعى التسلل بعد اللجوء لتقنية الفيديو " VAR ".

 

قطر 1  -  3 السنغال

ودع المنتخب القطرى منافسات كأس العالم 2022 التى تستيضيفها الدوحة بعد الخسارة أمام منتخب السنغال بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى فى كأس العالم 2022 .

كان هدف منتخب السنغال الأول قد جاء عن طريق بولايي ديا فى الدقيقة 42 نتيجة خطأ مدافع المنتخب القطرى الذى فشل فى تشتيت الكرة فى منطقة الجزاء ليسددها لاعب السنغال على يمين حارس مرمى العنابى.

أحرز فامارا دييدهيو الهدف الثاني لمنتخب السنغال خلال الشوط الثانى أمام منتخب قطر

قلص محمد مونتاري لاعب منتخب قطر الفارق أمام منتخب السنغال بعدما سجل الهدف الأول للعنابى فى الدقيقة 78.

وأضاف بامبا دينج الهدف الثالث لمنتخب السنغال فى الدقيقة 84 ليقضى على آمال قطر تماما فى التأهل للدور الثانى.

 

هولندا 1  - 1 الإكوادور

تعادل منتخب هولندا مع نظيره الإكوادور، بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب " خليفة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في مرحلة مجموعات البطولة.

وسجل كودى جاكبو، هدف منتخب هولندا، بعد مرور 6 دقائق على بداية اللقاء، من تسديدة صاروخية سكنت على يمين حارس منتخب الإكوادور، وهو ثانى أهدافه فى البطولة بعد هدفه فى مرمى منتخب السنغال فى الجولة الأولى.

 

إنجلترا 0 - 0 أمريكا

حسم التعادل السلبي موقعة منتخب إنجلترا ضد نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات البطولة.
 
وبهذه النتيجة يواصل المنتخب الإنجليزي التربع على صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المنتخب الأمريكي المركز الثالث برصيد نقطتين، ويحتل إيران المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب ويلز المجموعة برصيد نقطة واحدة.
 
نتائج مباريات اليوم الجمعة
نتائج مباريات اليوم الجمعة
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة