أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. نيمار: الخطوة الأولى تمت بنجاح وأمامنا 6 خطوات

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 10:03 ص
كأس العالم 2022.. نيمار: الخطوة الأولى تمت بنجاح وأمامنا 6 خطوات البرازيل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق نيمار دا سيلفا، نجم المنتخب البرازيلى، على الفوز الثمين الذى حققه منتخب بلاده فى مستهل مشواره بكأس العالم 2022 فى قطر، بعد الفوز على صربيا بهدفين نظيفين، فى الجولة الأولى من دور المجموعات.

وكتب نيمار عبر حسابه الشخصى على تويتر: المباراة كانت صعبة لكن كان من المهم الفوز.. هنيئا للفريق.. الخطوة الأولى تمت بنجاح ومازال أمامنا ست خطوات أخرى".

نيمار

وتحدث تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها النجم نيمار دا سيلفا مساء الخميس، خلال مباراة صربيا التي انتهت بفوز السامبا بنتيجة 2-0، على ملعب "استاد 974"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً فى قطر، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخباً يمثلون ست قارات.

وقال تيتي خلال تصريحات عقب المباراة مباشرة: "يمكنك التأكد أن نيمار سيلعب في كأس العالم. يمكنك أن تكون متأكدا تماما من هذا، نيمار سيلعب في كأس العالم".

يأتي ذلك في الوقت الذي تحدث فيه طبيب السيليساو عن حالة لاعب باريس سان جيرمان قائلا: "نيمار أصيب بالتواء في كاحله ويتلقى العلاج بالفعل. سنحتاج إلى الانتظار من يوم إلى يومين لفهم شدة الإصابة، ليس لديهم تأكيدات في هذه المرحلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة