طقس الإسكندرية اليوم.. غيوم وسحب منخفضة على المحافظة.. صور

الخميس، 24 نوفمبر 2022 09:01 ص
طقس الإسكندرية اليوم.. غيوم وسحب منخفضة على المحافظة.. صور طقس الإسكندرية
الإسكندرية -أحمد الزغبي 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسة "اليوم السابع"، صورا من محافظة الإسكندرية اليوم الخميس، حيث تشهد عروس البحر المتوسط حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، مع انخفاض فى درجات الحرارة، وغيوم بسبب انتشار الكثيفة على المحافظة.

ومن جانبها أعلنت شركة الصرف الصحى فى الإسكندرية، برئاسة اللواء محمود نافع، رفع حالة الطوارئ استعدادا للأمطار بناء على توقعات هيئة الأرصاد هطول أمطار، تبدأ خفيفة نهارا وتكون متوسطة ورعدية مساء قد تغزر فى فترات الليل بنسبة حدوث 50% تقريبا مع نشاط نشاط للرياح تصل سرعتها (40-50 كم/ ساعة ) واضطراب فى الملاحة البحرية يصل ارتفاع الموج 2-3 أمتار.

وقال اللواء محمود نافع، أن شركة الصرف الصحى بالإسكندرية تتمركز 122 سيارة و30 معدة وبدالة بكل المناطق الساخنة بالمحافظة، للتعامل مع أى تجمعات لمياه الأمطار تنتج عن حالة الطقس.

وأشار رئيس شركة الصرف الصحى، إلى أنه تم توقف الإجازات وبدل الراحات وتنتشر السيارات والبدالات فى المناطق الساخنة، وتستمر أعمال التطهير الشنايش والمصبات والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية وتفريغ بيارات محطات الرفع أولا بأول.

وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقى شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا وعلى تواجد رؤساء القطاعات ومديرى العموم فى مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أى مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أى شكاوى.

وأكد على التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

الإسكندرية
الإسكندرية

 

حالة-الطقس
حالة-الطقس

 

سحب-وغيوم-علي-الإسكندرية
سحب-وغيوم-علي-الإسكندرية

 

طقس-الإسكندرية
طقس-الإسكندرية

 

طقس-اليوم-بالإسكندرية
طقس-اليوم-بالإسكندرية

 

غيوم
غيوم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة