أكرم القصاص - علا الشافعي

دينا الوديدى ضيفة "معكم" مع منى الشاذلى اليوم على CBC

الخميس، 24 نوفمبر 2022 05:00 ص
دينا الوديدى ضيفة "معكم" مع منى الشاذلى اليوم على CBC دينا الوديدى
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحل الفنانة دينا الوديدي ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، اليوم الخميس، على فضائية CBC، وتتحدث الوديدي خلال الحلقة عن فكرة مشروع النيل، وكواليس حفلاتها التي أقيمت في دار الأوبرا ومهرجان القلعة.
 
كما تقدم "الوديدي" بأداء حيوي حماسي وبأسلوبها المميز إعادة صياغة للتراث بطريقتها، حيث مزجت الفنون التقليدية والغناء الشعبي بالموسيقى الحديثة، وتغنت بمجموعة من أعمالها الخاصة كان منها السيرة الهلالية، على ورق الفل، مشروع النيل وتدور وترجع.
 
وأحيت دينا الوديدى مؤخراً حفلا غنائياً ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30،الذى أقيم فى شهر أغسطس الماضى، وقدمت من خلاله عددا كبيراً من أغانيها، منها بعد البيبان وتماثيل وسكون ويابدر وشد الحزام ويا جنوبي والحرام والعرس ومعدي ودواير والله باقي والسيرة الهلالية وتدور وترجع ويحدثني الشجر.
 
وفي فقرة لاحقة من الحلقة، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، لاعبة منتخب مصر للترياثلون جومانا ياسر، وذلك في ظهور خاص لها، بعد عودتها إلى الحياة مرة أخرى، بعد توقف قلبها لمدة 22 دقيقة.
 
ووصف الجميع ما حدث لـ جومانا ياسر بالمعجزة، وذلك بعد توقف قلبها لمدة 22 دقيقة. وقالت جومانا: "كل اللى فاكراه إني كنت فى حمام السباحة.. ونمت وصحيت لقيت نفسي جوه المستشفى".
 
وفي نفس الفقرة، يكشف الكابتن محمد الجوهري مدرب جومانا ياسر تفاصيل ما حدث. كما تحكي والدة جومانا تفاصيل الدقائق الصعبة التي مرت على أفراد الأسرة بسبب ما حدث لابنتها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة